الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:47 ص

مدافع الأهلي يتعافى من الارتجاج.. ويغادر المستشفى اليوم

مصطفي ابو الخير لاعب الاهلي

مصطفي ابو الخير لاعب الاهلي

محمود حسن

A A

يغادر مدافع النادي الأهلي مصطفى أبو الخير المستشفى، مساء اليوم الثلاثاء، بعدما تحسنت حالته الصحية عقب إصابته بارتجاج في المخ وكسر في الأنف عقب سقوطه على أرض الملعب، في مباراة فريقه أمس الأول الأحد أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات دوري الجمهورية للشباب.

واضطر النادي الأهلي إلى وضع أبو الخير تحت الملاحظة والمتابعة الدقيقة داخل المستشفى؛ من أجل الاطمئنان عليه بصورة أكبر بناءً على تعليمات الطبيب المعالج له.

كولر يطلب تقريرًا عن اللاعب

وطلب المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مارسيل كولر، من الجهاز الطبي، تقديم تقرير طبي شامل عن حالة اللاعب، إذ يولي كولر اهتمامًا كبيرًا بأبو الخير خاصة بعد أن تم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول في الفترة الماضية، وتم كذلك قيده في القائمة الإفريقية للفريق، إذ يرغب في منحه فرصة المشاركة في الفترة القادمة مع الفريق الأول.

الأهلي يواجه البلدية

ويستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز، عندما يلاقي نظيره بلدية المحلة، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، حصدها بعد خوض 6 مباريات فقط، فيما يحتل فريق بلدية المحلة المركز الـ13 برصيد 13 نقطة.

search