الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:30 ص

معركة بالأسلحة البيضاء تنتهي بمقتل عامل في البحيرة

متهمين -ارشيفية

متهمين -ارشيفية

خلود طارق-أحمد السيد

A A

وقعت مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عاملين من جهة وتاجر أسماك وابنه من جهة أخرى، في مدينة أدكو بمحافظة البحيرة، بسبب خلافات مالية.

تفاصيل الواقعة 

تلقى مركز شرطة إدكو الواقع في مديرية أمن البحيرة بلاغًا بحدوث مشاجرة بين عاملين من جهة، وتاجر أسماك وابنه من جهة أخرى، اعتدى خلالها الطرفان على بعضهما بالضرب، واستل أحد أفراد الطرف الثاني “تاجر الأسماك وابنه” مطواة وضرب بها أحد العاملين متسببًا في وفاته.

ألقت قوات الأمن القبض على طرفي المشاجرة، وجرى ضبط الأداة المستخدمة في القتل.

طعنة في الظهر

ومن جهة أخرى، أصيب سائق بطعنة نافذة في الصدر على يد نقاش؛ بسبب “معاكسة” نجل المجني عليه ابنة المتهم.

تلقى اللواء هانى شعراوي، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من المقدم مصطفى المهدي، رئيس المباحث، يفيد فيه بتلقيه بلاغا من المستشفى بوصول “محمد.س”، 50 سنة، سائق مقيم في أبو النمرس بالجيزة، مصابًا بجرح نافذ في الظهر.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالانتقال وسؤال المجنى عليه أفاد بقيام “سامح.ع”، 35 عامًا نقاش مقيم بذات العنوان بإحداث إصابته؛ لأن عبد الرحمن، 17 عامًا، نجل المجنى عليه، تحرش بـ"حنين.س"، 14 سنة، ابنة المتهم.

وأشار البلاغ إلى أن واقعة التحرش تطورت إلى مشاجرة أخرج على إثرها المتهم سلاحًا أبيض “مطواة” من طيات ملابسه، وطعن المجنى علية طعنة نافذة في الظهر، وأُلقي القبض على المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search