الجمعة، 12 يوليو 2024

08:04 ص

تغريم مسؤولة سابقة بنجع حمادي مليونًا و400 ألف جنيه

محكمة - صورة موضوعية

محكمة - صورة موضوعية

قنا - ابراهيم زايد

A A
سفاح التجمع

قضت محكمة قنا بتغريم مديرة الإدارة الهندسية السابقة بنجع حمادي بشأن 14 مخالفة منسوبة إليها بواقع 100 ألف جنيه عن كل مخالفة، وقيمة إجمالية تصل إلى مليون و400 ألف جنيه. 

14 مخالفة

وكانت محكمة جنح نجع حمادي قضت في جلسة سابقة بشأن القضية التي حملت رقم 3566 لسنة 2020، بالحبس لمدة ثلاث سنوات بحق مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي المهندسة “صابرين.ف”، فضلًا عن تغريمها 100 ألف جنيه عن كل مخالفة من المخالفات الأربعة عشر المنسوبة إليها وفقا لتقرير خبراء إدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل.

 حماية المال العام

من جهتها أعلنت محافظة قنا في بيان لها، إن هذا الحكم يؤكد أن الدولة بكافة أجهزتها ومؤسساتها جادة في حربها ضد الفساد والفاسدين وأنه لا رحمة أو رأفة، تجاه من تسول لهم أنفسهم التهاون في الحفاظ على المال العام.

وأضاف البيان بأن حماية المال العام وحماية المواطنين من الفاسدين من أولويات القيادة السياسية، مشيرًا إلى أنه لن يسمح لأحد بتعطيل مصالح المواطنين، أو التستر على الفساد مؤكدًا اتخاذ عقوبات رادعة حيال الموظفين الفاسدين والمتلاعبين بمصالح المواطنين.

ونوه إلى حرص المحافظة من خلال إداراتها المعنية متابعة أوجه صرف المال العام والحفاظ عليه، تنفيذا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمواجهة كافة صور الفساد وإهدار المال العام.

search