الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 ص

تشيلسي يخطف فوزًا قاتلًا من ليدز ويتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد

تشيلسي

تشيلسي

هيثم موسى

A A

تأهل تشيلسي إلى ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بدور الـ16 من عمر البطولة. 

تقدم ليدز يونايتد بالهدف الأول عن طريق ماتيو جوزيف، بعدما استغل لاعبو ليدز خطأ الدفاع ووصلت الكرة إلى ماتيو جوزيف فسدد كرة صاروخية استقرت داخل الشباك بالدقيقة التاسعة من عمر المباراة. 

وتعادل تشيلسي عن طريق نيكولاس جاكسون في الدقيقة 15، بعد تمريرة بينية من كايسيدو داخل منطقة الجزاء قابلها جاكسون بتسديدة قوية على يمين الحارس داخل الشباك. 

وتقدم تشيلسي بالهدف الثاني عن طريق ميخايلو مودريك في الدقيقة 37، بعد عرضية أرضية من سترلينج داخل منطقة الجزاء قابلها مودريك بتسديدة بباطن القدم استقرت داخل الشباك. 

وسجل ماتيو جوزيف الهدف الثاني له ولفريقه ليدز يونايتد ليعادل النتيجة في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء حولها ماتيو جوزيف رأسية قوية على يمين الحارس روبيرت سانشيز داخل الشباك. 

وسجل تشيلسي هدفًا قاتلًا في الدقيقة 90+1، عن طريق كونور جلاجر، بعدما مرر إنزو فيرنانديز الكرة إلى جالاجر داخل منطقة الجزاء تسلمها وسدد على يمين الحارس داخل الشباك. 

وبهذه النتيجة تأهل تشيلسي إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليضرب موعدًا مع ليستر سيتي. 

تشكيل تشيلسي أمام ليدز يونايتد في كأس الاتحاد 

في  حراسة المرمى: روبيرت سانشيز.

الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، تريفوه تشالوباه، ومالو جوستو.

خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، ونوني مادويكي. 

وفي خط الهجوم: ميخائيلو مودريك، رحيم ستيرلينج، ونيكولاس جاكسون.

search