الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:51 ص

الشرطة تتحفظ على جثمان حلمي بكر وأرملته وأشقائه (فيديو)

حلمي بكر وأرملته سماح القرشي

حلمي بكر وأرملته سماح القرشي

محمد صالح

A A

أصدرت النيابة العامة قرارا بنقل جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر إلى مستشفى مدينة السلام بالقاهرة، فيما تتحفظ الشرطة على أرملته سماح القرشي، وعلى أشقائه.

وقالت سماح القرشي، أرملة حلمي بكر، لـ"تليجراف مصر" إن سيارة الإسعاف التي تحمل الجثمان توقفت في أحد كمائن الشرطة على طريق العودة من الشرقية للقاهرة بناءً على طلبها.


قرارات عاجلة

بحسب أرملة الراحل، فإن النيابة قررت نقل الجثمان إلى مستشفى السلام، في ضاحية السلام، بدلا من منزله في المهندسين كما كان مُقررًا.

كما ذكرت أن الشرطة تتحفظ عليها بالإضافة لأشقاء الراحل، فتحي بكر ومحمد بكر، للنظر في الإدعاءات التي تقدم بها الطرفان كل منهما ضد الآخر، والبدء في الإجراءات القانونية.

ما الذي حدث؟

أرملة الموسيقار حلمي بكر، سماح القرشي، قالت إن جثمان الراحل تعرض لمحاولات اختطاف خلال العودة من محافظة الشرقية إلى القاهرة.

وكشفت في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" إن أشقاء حلمي بكر، فتحي بكر ومحمد بكر حاوطوا سيارة الإسعاف التي نقلت الجثمان، وحاولوا التضييق عليها لأكثر من مرة لخطف الجثمان".

الموسيقار حلمي بكر رحل عن عالمنا عن عمر يناهز ٨٦ عاما، بعد صراع مع المرض وتوفي أثر توقف عضلة القلب في مستشفي كفر صقر بمحافظة الشرقية.

search