الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:29 ص

"قندوسي" يضع شرطًا للعودة إلى الأهلي

احمد قندوسي

احمد قندوسي

محمود حسن

A A

قال مصدر مقرّب من لاعب الوسط الجزائري أحمد قندوسي، إن الأخير وضع شرط وحيد من أجل العودة لصفوف النادي الأهلي بداية الموسم المقبل، بعدما تم الاستقرار من جانب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على الاستفادة منه.

وخرج قندوسي معارا في بداية الموسم الحالي من النادي الأهلي إلى فريق سيراميكا كليوباترا، ويقدّم حاليا مستويات مميزة؛ جعلت مسئولو الكرة في "القلعة الحمراء" يقررون عودته في الصيف المقبل وعدم تجديد الإعارة.

أكد المصدر لـ"تليجراف مصر" أن قندوسي تواصل في الساعات الماضية مع المدرب العام في الجهاز الفني للأهلي سامي قمصان، وأكد ترحيبه الكبير بالعودة للفريق خصوصا مع ارتباطه بعقد يمتد حتى صيف 2027، إلا أنه اشترط الحصول على فرصة المشاركة في المباريات وأن يكون له دور فعّال داخل الأهلي.

وشدد،على أن اللاعب الجزائري يٌدرك جيداً أنه لا يستطيع أن يرفض العودة للأهلي؛ لأنه مرتبط بعقد ساري ويريد أن يضمن المشاركة في المباريات وعدم تكرار المعاناة التي عاشها قبل خروجه للإعارة في سيراميكا.

وحصل قندوسي على تأكيدات من "قمصان" بأن "كولر" سيمنحه فرصة أساسية طالما استمر في الحفاظ على مستواه الحالي مع سيراميكا.

وتعاقد الأهلي مع أحمد قندوسي في يناير من العام الماضي لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل مليون دولار تم سدادها لنادي وفاق سطيف الجزائري، وشارك اللاعب صاحب الـ24 بقميص الأهلي في 21 مباراة سجل هدفين وصنع 3.

سيراميكا يهزم المقاولون

وحقق فريق سيراميكا كليوباترا أمس فوزا غاليا على حساب نظيره المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد المقاولون في إطار منافسات الجولة الـ 15 بالدوري الممتاز “دوري نايل”.

وأحرز الهدف الأول، أحمد الشيمي لاعب المقاولون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39، وأضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني في الدقيقة 65.

ورفع  سيراميكا رصيده إلى 21 نقطة ليرتقي في جدول ترتيب الدوري الممتاز، من المركز التاسع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن "زد إف سي" صاحب المركز الرابع، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 8 نقاط في المركز الـ 17.

search