الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:54 ص

إنريكي يثير الجدل بتغيير مبابي: "لا أحد يناقشني مرة أخرى"

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كريم عبدالكريم

A A

كشف المدير الفني لفريق باريس سان جرمان لويس إنريكي، سبب تغيير مهاجم الفريق كليان مبابي في مباراة موناكو التي أقيمت أمس.

وقال إنريكي، عقب المؤتمر الصحفي لمباراة موناكو وباريس " قمت بتغير مبابي بسبب أنني مطالب بالاعتماد على بعض اللاعبين، ويفضل الاعتماد على اللعب بدون النجم الأبرز في الفريق".

وأضاف لويس إنريكي " القرار هذا لا أحد يناقشني فيه مرة أخرى، أريد التركيز مع الفريق، وتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة".

وتواجد المهاجم الفرنسي في التشكيلة الأساسية في مواجهة موناكو في الجولة الـ 24، من بطولة الدوري الفرنسي، ولكن قرر المدير الفني للفريق في إخراج اللاعب في الدقيقة الـ 46 من الشوط الثاني، ونزول راندال مواني.

كليان مبابي بجانب والدته بعد خروجه من المباراة

غضب مبابي بسبب تغيره 

وقرر كليان مبابي عدم التواجد على دكة البدلاء في ملعب المباراة، ومشاهدة المباراة بالمدرجات بجانب والدته التي كانت تشاهد المباراة.

ويذكر أن خروج مبابي للمباراة الثانية على التوالي، مستبدلاً بقرار من لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جرمان. 

وأشارت بعض التقارير، إلى أن كليان مبابي قد يرحل بنهاية الموسم الجاري، إلى صفوف فريق ريال مدريد بعد إنتهاء تعاقده مع النادي الباريسي.

مبابي في الصدارة

ويتصدر كيليان مبابي جدول هدافي الدوري الفرنسي برصيد 21 هدف، وصناعة 4 تمريرات حاسمة، فيما سجل 4 أهدف في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وخاض أمس فريق باريس سان جرمان مواجهة صعبة ضد موناكو، وأنتهت المباراة بالتعادل السلبي في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الفرنسي.

ويتواجد فريق باريس سان جرمان بالمركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 55 نقطة، إذ خاض الفريق 24 مواجهة، حقق الفوز في 16 وتعادل في 7، وتلقى الخسارة في مناسبة واحدة.

search