الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

حتى مطلع الفجر.. حكاية وضع حلمي بكر في ثلاجة الموتى

حلمي بكر

حلمي بكر

خلود طارق

A A

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، إنه تواصل مع وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار، حتى الرابعة فجرًا، للتحدث في أمر وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر.

وزير الصحة

وقال منصور عن وزير الصحة "كل الشكر والتقدير له فهو مسؤول بالفعل وتواصلت معه حتى الساعة الرابعة فجراً وأمر بإرسال ثلاجة إلى مستشفى كفر صقر لوضع جثمان الفقيد حلمي بكر فيها حتى الصباح، إلا أن زوجته رفضت وأصرت علي نقله فورًا إلى القاهرة لدفنه سرًا".

هشام بكر

وشرح مرتضى منصور في منشور له على صفحته على "فيسبوك" قائلا " في انتظار وصول نجله هشام بكر الذي سيصل مطار القاهرة الدولي عائداً من أمريكا عن طريق فرانكفورت، بسبب تأخر وصول طائرته المتجهة من أمريكا إلى مطار فرانكفورت، تم وضعه على الطائرة الثانية التي ستصل إن شاء الله في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت".

مصطفى كامل

كما أشاد منصور بنقيب الموسيقيين مصطفى كامل، والمطربة الكبيرة نادية مصطفى، قائلا إنهما كانا للموسيقار الراحل كأخوين، وحرصا على متابعته، حتى إيداع جثمانه ثلاجة المستشفى.

اتهم المستشار مرتضى منصور، أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، سماح القرشي، باستئجار بلطجية للاعتداء على أسرته، والإسراع بدفنه ليلا، قبل وصول ابنه من أمريكا.

search