السبت، 05 أكتوبر 2024

03:16 م

ضبط 4 بتهمة غسل 120 مليون جنيه في العقارات والسيارات

الإدارة العامة

الإدارة العامة

خلود طارق

A A

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 4 أشخاص لقيامهم بغسل 120 مليون جنيه تقريبًا في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

وتبين قيام المتهمين - لثلاثة منهم معلومات جنائية - بتأسيس الأنشطة التجارية وشراء "العقارات والأراضي والسيارات بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة أخرى ألقت قوات الأمن القبض على 9 أشخاص من محافظات الأقصر والدقهلية والقاهرة والشرقية بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات تُقدر قيمتها بحوالي 4 ملايين و700 ألف جنيه.

الأقصر

ففي الأقصر، ضبط أفراد الأمن عنصرًا إجراميًا مقيمًا بدائرة مركز شرطة إسنا بحوزته كيلوجرامين من الحشيش ومثلهما من البانجو وبندقية خرطوش وطلقتين.

الدقهلية

وفي الدقهلية، ألقي القبض على 5 عناصر إجرامية بحوزتهم 6 كيلوجرامات من البانجو وكيلوجرام من الحشيش بالإضافة إلى كمية من الهيروين وسلاح ناري محلي الصنع وطلقتين، فيما قُدرت القيمة المالية للمخدرات المضبوطة بحوالي 400 ألف جنيه.

القاهرة

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل مقيم في دار السلام، بحوزته كيلوجرامين من الحشيش وسلاح أبيض. كما ضبطت شخصين مقيمين في حلوان وبحوزتهما 6 كيلو جرام حشيش.

الشرقية

وفي الشرقية، ضبطت قوات الأمن 3 عناصر إجرامية في دائرة قسم شرطة أول العاشر بالشرقية وبحوزتهم 24 كيلو جرام حشيش، وقُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 4,310 مليون جنيه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search