الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:48 ص

"لم يسعفوها".. والد نيرة الزغبي يشكو إدارة جامعة العريش (خاص)

 نيرة صلاح - طالبة العريش

نيرة صلاح - طالبة العريش

الدقهلية - مي الكناني

A A

تقدم صلاح محمود عبد الرازق، بشكوى رسمية إلى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، يطالبه فيها بالتحقيق في واقعة وفاة ابنته "نيرة"، الطالبة في كلية الطب البيطري بجامعة العريش، التي توفت يوم 24 فبراير الماضي. 

وقال والد نيرة في شكواه، إن صديقة ابنته في السكن اتصلت به، في يوم الحادث، وأخبرته بأنها مريضة وتتقيأ، وتم نقلها إلى مستشفى الجامعة بالعريش، حوالي الساعة 5.30 مساء، دون أن يقوم أحد بعمل الإسعافات الأولية لها - بحسب شكواه-.

وأضاف أنه توجه إلى مدينة العريش، ووصل إلى مستشفى الجامعة في حوالي الساعة 1.30 صباحًا، فوجد ابنته فارقت الحياة نتيجة لحالة تسمم قد أصابتها.

واختتم شكواه بأنه حيث أن ابنته كانت مقيمة في سكن الطالبات بجامعة العريش، فإنه يلتمس من وزير التعليم العالي اتخاذ اللازم قانونًا تجاه إدارة الجامعة وعميد الكلية ومدير سكن الطالبات.

يذكر أن حادث وفاة الطالبة نيرة صلاح، أثار حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، حيث انتشرت مزاعم، تفيد بانتحارها، للتخلص من التنمر والابتزاز التي مارسها ضدها زملاؤها في المدينة الجامعية والكلية، وذلك بعد الحصول على مقاطع مصورة لها في أوضاع خاصة، فيما أكد آخرون أنها تعرضت للقتل بالسم، وأن قطتها ماتت فورا بعد أن شربت من نفس الكوب الذي كان لنيّرة.

search