السبت، 05 أكتوبر 2024

04:49 م

مراكز إحالة وعيادات بالفنادق.. ملامح خطة إنعاش السياحة العلاجية

جانب من حفل توقيع برتوكول تعاون مع الهيئة العامة للرعاية الصحية

جانب من حفل توقيع برتوكول تعاون مع الهيئة العامة للرعاية الصحية

عبدالمجيد عبدالله

A A

قال رئيس هيئة الرعاية الصحية، الدكتور أحمد السبكي، إن الهيئة تسعى لإنشاء مراكز إحالة للمرضى الأجانب بعدد من الدول المستهدف الترويج فيها للسياحة الصحية، أو عيادات بالفنادق في المحافظات السياحية في مصر، بالإضافة إلى التعاون لجذب المستثمرين والاستثمارات الصحية من مختلف دول العالم.

جاء ذلك على هامش توقيع ثلاثة بروتوكولات تعاون مع 3 شركات لتطوير وتنمية السياحة الصحية، في مجالات تقديم خدمات السياحة العلاجية للوافدين الأجانب من مختلف دول العالم، وتبادل الخبرات، والترويج لبرامجها في مصر.

جانب من حفل توقيع برتوكول تعاون مع الهيئة العامة للرعاية الصحية

أضاف السبكي أن الهيئة تمتلك منشآت صحية معتمدة دوليا ذات بنية تحتية ومعلوماتية متطورة ومجهزة بأحدث التجهيزات والتقنيات الطبية، وكوادر صحية مؤهلة، وأسعار تنافسية، تمكننا من تطبيق أضخم برامج السياحة العلاجية وتقديم أفضل خدمة ورعاية صحية للمرضى الدوليين.

تابع، أن البروتوكولات تستهدف تبادل الخبرات والمعرفة مع الشركاء الدوليين وتعزيز الترويج لبرامج السياحة العلاجية في مصر، مستطردا، “نستهدف تحقيق أفضل عوائد ممكنة من السياحة العلاجية تعظما موارد ومدخلات الهيئة بعوائد استثمار تعود بالنفع على المواطنين والنمو الاقتصادي وتحقيق أهداف مصر 2030”.

جانب من حفل توقيع برتوكول تعاون مع الهيئة العامة للرعاية الصحية السبكي وفودة
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search