الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 م

"كفاراتسخيليا" نجم نابولي.. هل يُواصل التألق في الموسم الجديد؟

خفيتشا كفاراتسخيليا

خفيتشا كفاراتسخيليا

محمود موسى

A A

يعتقد والد نجم نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا، أن الجناح الجورجي لـ"بطل الدوري الإيطالي" سيبقى مع فريقه في الموسم الجديد.

جاء ذلك بعد تسجيل كفاراتسخيليا هدفين مؤخرًا في فوز 6-1 على ساسولو، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

ولم يوقع بعد على عقد جديد مع نابولي، حيث لعب دورًا أساسيًا في الفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

لقد كثر الحديث عن التجديد، ولكن لم يبرز أي شيء ملموس حتى الآن، كما أن مستقبله على المدى الطويل كان محل تساؤل منتظم.

وتحدث والده مؤخرًا إلى "Radio TV Serie A" وسُئل عن مستقبل ابنه، وصرح أن اللاعب الجورجي سيبقى في نابولي في الموسم المقبل.

وأضاف "أشكر إيطاليا ونابولي على الترحيب به وتقديره كشخص وكلاعب كرة قدم، هو وحده سيكون قادرًا على اختيار البقاء في نابولي في المستقبل وسأحترم كل قرار يتخذه، في رأيي سيقرر الاستمرار في ارتداء قميص نابولي خلال الموسم الجديد".

أرقام كفاراتسخيليا

وشهدت أرقام كفاراتسخيليا انخفاضًا هذا الموسم، إلا أنها لا تزال ليست بهذا السوء بشكل عام، إذ سجل 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وكان اللاعب الأكثر مشاركة في الأهداف في الفريق.

وفي سياق آخر، فاز نابولي على نظيره يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 27 ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وسجل خفيتشا كفاراتسيخيليا الهدف الأول لصالح نابولي في الدقيقة 42، وتعادل كييزا لصالح يوفنتوس في الدقيقة 81، وسجل راسبادوري هدف الفوز في الدقيقة 88 بعدما أهدر أوسيمين ركلة الجزاء ليتابعها الأول داخل الشباك.

فاز نابولي في آخر 4 مباريات على أرضه أمام يوفنتوس في جميع المسابقات، ولم يسبق لنابولي أن فاز على يوفنتوس 5 مرات متتالية على أرضه.

وبتلك النتيجة، يحتل نابولي المركز السابع في الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة، فيما يتواجد يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

search