السبت، 21 سبتمبر 2024

02:33 ص

"هذا قدرنا".. "تليجراف" في غرفة ملابس الأهلي بعد النصر المونديالي

الخطيب يهني فريق الأهلي بالفوز  على اتحاد جدة

الخطيب يهني فريق الأهلي بالفوز على اتحاد جدة

محمود حسن

A A

روح معنوية عالية وأجواء حماسية شهدتها غرفة خلع ملابس النادي الأهلي، ليلة أمس، عقب الفوز التاريخي الذي حققه الفريق أمام اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف لهدف في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تحتضنها السعودية حتى 22 ديسمبر الحالي.
 

بحسب مصادر داخل بعثة الأهلي، طالب رئيس بعثة الفريق، خالد مرتجي، من محمود الخطيب النزول لغرفة خلع الملابس، وعدم الانتظار حتى الوصول لفندق الإقامة، ليتوجه “بيبو” بالفعل ويلتقي اللاعبين والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، رغم حالة الإرهاق التي كان عليها بفعل آلام “الظهر” التي يعاني منها.

فخر مستحق

الخطيب كان حريصا على مصافحة كل لاعبي الفريق وأفراد الجهاز الفني وهنأهم على الفوز التاريخي أمام اتحاد جدة، الذي لم يتوقعه أكثر المتفائلين من جمهور الكرة المصرية والعربية، لا سيما مع المستوى القوي الذي قدمه الفريق السعودي في مباراته الأولى ضد أوكلاند سيتي، وحالة التذبذب التي كان عليها الفريق الأحمر قبل انطلاق المونديال. 

محمود الخطيب يصافح الجهاز الفني بعد المباراة

وقال الخطيب للاعبي الأهلي "أنا فخور بكم، كنتم على قدر المسئولية رغم محاولات التشكيك فيكم وأجبرتم الجميع علي احترامكم، والآن عليكم البناء على هذا الفوز التاريخي وأن نستمر جميعا في الهدف المنشود وهو المنافسة على كأس العالم للأندية، ولما لا والأهلي لا ينقصه أي شىء، ثقوا بأنفسكم وقدرتكم على فعل ذلك".

إشادة بالسويسري 

وأظهر رئيس النادي الأهلي الكثير من الاحترام للمدير الفني مارسيل كولر وصافحه بحرارة شديدة وهنأه على التأهل، وطلب من المدرب السويسري أن يستكمل إدارته المميزة لفريق الأهلي في المونديال.
 

بيبو أكد للسويسري، ثقته الكبيرة في قراءة المواجهات الصعبة، وأشاد كثيرًا بما قدمه على أرض الميدان، مطالبًا إياه باستمرار العمل بنفس النهج، واستغلال حالة اليقظة التي كان عليها اللاعبون في المباراة الأخيرة.

الشناوي يتحدث

كما حرص محمد الشناوي، حارس عرين الأهلي وقائد الفريق، على دعم زملائه بعد ما وصفه بالأداء الرجولي داخل الملعب، لافتًا إلى أن تركيزهم من الدقيقة الأولى للأخيرة هو سبب الانتصار، وباستمراره يستطيع الفريق الذهاب للهدف المنشود.
 

لكن “ الشناوي” عبّر عن مخاوفه من التمادي في الاحتفال، قائلًا "مش عايزين نطوّل في الفرحة، ننسى ما جرى ونفكر فيما هو قادم، ولنتذكر معًا، أننا جئنا من القاهرة، ونحن متفقون على تحقيق إنجاز جديد، البرونزية لا تكفينا، وعلينا أن نكون في النهائي هذه المرة".


 رسالة كولر

رسالة القائد الشناوي كانت نفسها التي حرص على تأكيدها، المدرب السويسري مارسيل كولر، في نص رسالته للاعبين قائلًا: "90 دقيقة رائعة، افتقدنا لهذه الروح، وحالة التركيز، لكن الآن علينا التجاوز، والتفكير في الخطوة التالية، بانتظارنا تحدٍ كبير أمام فيلومينينسي، هذا قدرنا، لا وقت للاحتفال الآن". 

فيلومينيسي
 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي المونديال ليضرب موعداً مع فريق فلومينيسي البرازيلي في الثامنة مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب الجوهرة المشعة، ويأمل الفريق الأحمر في انتزاع فوز جديد يدفع به إلى نهائي البطولة.

ويشارك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، فيما وصل الفريق الأحمر إلى نصف نهائي مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه والرابعة على التوالي.

search