الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

أسامة قابيل في زيارة لـ"تليجراف مصر": أتمنى تقديم رسالة نافعة للناس

سامي عبد الراضي وأسامة قابيل

سامي عبد الراضي وأسامة قابيل

جاسر الضبع

A A

استقبل "تليجراف مصر"، اليوم الأحد، الدكتور أسامة قابيل، الأستاذ بكلية الدعوة جامعة الأزهر، ووكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية، وأحد علماء الأزهر الشريف.

ورحب الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير موقع “تليجراف مصر”، بالدكتور أسامة قابيل، في المؤسسة، وقدمه للزملاء الصحفيين معرفا به في لمحة عن سيرته الذاتية وإسهاماته.

سامي عبد الراضي والدكتور أسامة قابيل

عبد الراضي أفسح مجالا للدكتور أسامة لتقديم نفسه باستفاضة، وفي كلمته، رحب العالم الأزهري بالزملاء في صالة التحرير، ومن ثم مدح رئيس تحرير المؤسسة ضمن استعراض لطبيعة صداقتهما، مؤكدا سعادته بزيارته إلى “تليجراف مصر”، خصوصا في ذلك التوقيت المثالي، قبيل بدء شهر رمضان.

تمنى الأستاذ بكلية الدعوة، النجاح والبركة للمؤسسة، مضيفا أن “تليجراف مصر” يعد زخرا للصحافة المصرية الوطنية، ويقدم خدمة جليلة لها.

شدد على أن المؤسسة لن تقوم إلا بسواعد الشباب، معبرا عن سعادته بتواجد عدد كبير منهم في صالة التحرير، داعيا بأن يحمل “تليجراف مصر” رسالة "تنفع الناس وتمكث في الأرض".

شدد قابيل على أن الصدق والأمانة مسئولية كبيرة، وهما أهم خصلتان يجب أن تتحلى بهما أي مؤسسة صحفية، لتلقى قبولا من المجتمع، وضرب مثالا بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم، حيث كان يلقب قبل بعثته بالصادق الأمين، ما ساعد على انتشار ووصول رسالته المقدسة إلى قلوب العرب والعالم أجمع.

أنهى الدكتور أسامة قابيل كلمته في صالة التحرير، واصطحبه رئيس التحرير سامي عبد الراضي في جولة بالمؤسسة، صافح خلالها الزملاء الصحفيين وتبادل معهم أطراف الحديث، في أجواء اتسمت بالبهجة والسرور.

وفي لمسة أظهرت تمرسه في المجال الأكاديمي كأستاذ بجامعة الأزهر، تبادل قابيل الحديث مع الزملاء الشباب، وحثهم على إكمال مسيرتهم التعليمية، مؤكدا سعادته بوجود كوادر شابة في المؤسسة.

تخللت كلمة وكيل مشيخة الأزهر للطرق الصوفية، شكرا لأهل الصعيد خصوصا، واصفا إياهم بأهل الذوق والكرم، والخدمة لمن يطلبها.

search