الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:00 ص

ملسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى.. أين اختفت جثة شريف؟

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى صبا مبارك

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى صبا مبارك

أحمد عفيفي

A A

طرحت منصة watch it الحلقة الأولى من مسلسل لحظة غضب، الذي تقدم بطولتة الفنانة صبا مبارك، ومحمد شاهين، وشهد مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى أحداث مثيرة جدًا، سيطرت عليها الجريمة والغموض. 

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى

حدثت جريمة قتل ضمن أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى، حيث تعرض شيريف الذي يجسد شخصيتة الفنان محمد فراج للقتل، على يد زوجتة يمنى التي تجسد شخصيتها الفنانة صبا مبارك، وبتدارج أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى تختفي جثة شريف بشكل غير متوقع يوم الاحتفال بعيد ميلادها، وتبدأ رحلة البحث عنه في ظروف مجهولة، وتطلب يمنى مساعدة أصدقائها بكل الطرق الممكنة.

أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى 

أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى 

كان مشهد نهاية مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى مثير للغاية وغير متوقع، عندما قررت صبا مبارك أن تقتل زوجها، لعدم شعورها بالارتياح معه، لنتفاجئ خلال أحداث الحلقة الثانية لمسلسل لحظة غضب باختفاء الجثة.

مسلسل لحظة غضب

يذكر أن مسلسل لحظة غضب، من بطولة الفنانة صبا مبارك، محمد شاهين، محمد فراج، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

مسلسل لحظة غضب

أحداث مسلسل لحظة غضب 

وتدور أحداث مسلسل “لحظة غضب” حول معاناة فتاة مع المرض النفسي بينما يدعمها محمد شاهين في أزمتها وتشتعل بينهما شرارة الحب ويساعدها في حل مشاكلها ويحتويها، خلال 15 حلقة.

آخر أعمال صبا مبارك 

وتعيش الفنانة صبا مبارك انتعاشة فنية، حيث أنها أنتهت أول أمس من عرض مسلسل “بين السطور” الذي حقق نجاح كبير فور عرضه وتفاعل معة الجمهور.

وشارك الفنانة صبا مبارك في مسلسل بين السطور كل من الفنان أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، علي الطيب، وليد فواز، باسل ألزارو، عمرو جمال.

search