الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة

مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة

مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة

إسراء عبد الفتاح

A A

يبحث عشاق الدراما الرمضانية، عن مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهده المسلسل خلال أول حلقتين منذ بداية شهر رمضان.

مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة، سيتم إتاحتها على منصة شاهد، وعلى عدد من القنوات ومنها قناة الحياة وقناة CBC، والقناة الأولى.

مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة

ويعرض "تليجراف مصر"، مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة، كالآتي: 
-شاشة قناة الحياة: سيتم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة في تمام الساعة 8:15 مساء
-شاشة قناة “سي بي سي”: سيتم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة في تمام الساعة 10:30 مساء.
-شاشة القناة الأولى: سيتم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة في تمام الساعة 10:30 مساء. 
-شاشة قناة “دي إم سي”: سيتم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة في تمام الساعة 12:15 صباحًا.

مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

أما عن ملخص الحلقة الثانية من مسلسل صدفة، فقد شهدت عدة مواقف كوميدية بالإضافة إلى الإثارة والتشويق، حيث اتهمت "صدفة" بالشروع في قتل طالبة لديها، بعدما أعطتها "مُسكنًا"، وبدأت التحقيقات معها في قسم الشرطة، وبعدها تنازل أهل الفتاة عن المحضر.

وأثناء أحداث الحلقة الثانية من مسلسل صدفة، كشف خالد الصاوي حقيقة خيانة ابنته لزوجها مع صديقه المقرب، بعدما ذهب إلى منزله، ولكن "ميار الغيطي" والتي تقوم بدور ابنته توفيت بعدما اختل توازنها وسقطت من شرفة المنزل.

أبطال مسلسل صدفة

أبطال مسلسل صدفة، على رأسهم الفنانة ريهام حجاج، والفنان وخالد الصاوي، والفنان عصام السقا، بالإضافة إلى كل من رحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطي، وفراس سعيد، ونور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

أحداث مسلسل صدفة

تدور أحداث مسلسل صدفة للفنانة ريهام حجاج، حول عملها في مهنة التدريس، وتقع في ورطة كبيرة، وصدفة تغيّر مجرى حياتها وتقلبها رأسًا على عقب، ويناقش المسلسل أيضًا أزمة المراهقين وكيفية تعاملهم مع المجتمع.

search