الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:45 ص

جومانا مراد تستعد لمواجهة الفخراني بـ"حقنة بوتكس"

جومانا مراد مع طبيب التجميل كريم رفلة

جومانا مراد مع طبيب التجميل كريم رفلة

نورهان طلعت

A A

أيام قليلة وتبدأ الفنانة السورية جومانا مراد تصوير دورها ضمن أحداث مسلسلها الجديد “عتبات البهجة”، الذي تعاقدت على بطولته النسائية مُنذ أيام قليلة، لتقف للمرة الأولى أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني.

وقبل تصوير العمل أجرت جومانا مراد بعض التعديلات وحقن بعض الأماكن بوجهها واستخدام “البوتكس” و"الفيلر".

ونشرت “جومانا” عبر حسابها بإنستجرام بعض الصور التي جمعتها بطبيب التجميل كريم رفلة، ووجهت له الشكر "للمساته الساحرة على وجهها"

وأعلنت شركة “العدل جروب” أخيرا عن تعاقدها مع جومانا مراد لبطولة مسلسل “عتبات البهجة” المُفترض عرضه في رمضان 2024، ونشرت الشركة صورة من توقيع عقد العمل في حضور المُخرج الكبير مجدي أبو عميرة.

ومسلسل "عتبات البهجة" مأخوذ من رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، وقررت شركة “العدل جروب” تحويلها لعمل تليفزيوني يكتبه المؤلف مدحت العدل، ويتولى مسؤولية الإخراج مجدي أبو عميرة.

وشهد عام 2023 مُشاركة جومانا مراد في الكثير من الأعمال التي نوعت فيها بين السينما والتليفزيون، فقد شاركت في رمضان الماضي في مسلسل"بابا المجال" مع الفنان مصطفى شعبان وباسم سمرة وسوسن بدر ونسرين أمين وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت في مسلسل"عملة نادرة" مع الفنانة نيللي كريم وجمال سليمان وأحمد عيد وندى موسى ومحمد فهيم وهو تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

أما على صعيد السنيما فقد شاركت في بطولة فيلم “ع الزيرو” الذي عرض في الصيف الماضي مع الفنان محمد رمضان ونيللي كريم وشريف دسوقي وخالد الصاوي وإسلام إبراهيم وهو تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

وشاركت أيضا بفيلم “يوم 13” الذي عرض في عيد الفطر الماضي بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأروى جودة وهو تأليف وإخراج وائل عبد الله.

search