الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

الحلقة الثالثة من مسلسل "الكبير أوي 8".. تحول الكبير إلى "بينوكيو"

الكبير أوي

الكبير أوي

شيماء رستم

A A

شهدت الحلقة الثالثة من الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي” عودة الكبير من عالم “الشمامين”، ويتحول إلى شخصية كرتونية “بينوكيو” بسبب كذبه على شقيقه “حزلقوم” في ظهوره الأول.

أحداث الحلقة الثالثة من “الكبير أوي 8”

بدءت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “الكبير أوي”،  بالعودة من عالم “الشمامين” بعد أن نفذ مطالب “الشمامة” وهي “شم 100 شخص لم يقوموا بالاستحمام في شم النسيم”.

ومن ثم قرر الكبير أوي الانتقام من الدكتور ربيع الذي أراد تشريحه وهو نائم، بمساعدة “كبير الشمامين” محمد ثروت.

وشهدت الحلقة تغير معاملة الكبير مع أولاده، وعرض على “مربوحة” مساعدتها في الأعمال المنزلية، ما أثار تعجبها واتهامه بالخيانة.

ويقع الكبير أوي في حب الفنانة أمينة خليل بعد رؤيتها على الشاشة، وقيامها بعمل فيديوهات.

كما شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير أوي الظهور الأول لـ" حزلقوم"، حيث يطلب منه الكبير رقم أمينة خليل، ليتحدث معها.

وحينما سأل حزلقوم الكبير أوي عن سبب طلب رقم أمينة خليل، فتحجج بأمر ما ولم يخبره بالحقيقة، ليتفاجأ بتحول أنفه مثل “بينوكيو”، وتنتهي الحلقة.

رحلة الكبير في عالم “الشمامين”

يشار أن الكبير في أحداث الحلقة الثانية بدخوله عالم الشمامين، وهو نائم حيث انتهت أحداث الحلقة الأولى بتحذير مربوحة له بغسل أسنانه حتى لا تضره الشمامة، وهي أسطورة مصرية كانت تحكى للأطفال في صغرهم.

 وتطلب الشمامة من الكبير أن يقوم بشم 100 شخص، وإلا سوف تحوله إلى قزم وبالفعل تفعل ذلك فيقول لها “أنا كده بقيت صغير أوي”، وتجبره على ارتداء ملابس الشخصية الكرتونية “تنة ورنة” بالجناحات.

وتبدأ رحلة الكبير مع الحارس الجني للشمامين “محمد ثروت” في رحلة تتضمن شم 100 شخص من أجل العودة مرة أخرى إلى حياته الطبيعية.

search