السبت، 05 أكتوبر 2024

11:05 ص

"جزار ومعاونيه".. ضبط المتهمين بحرق شاب وإلقاء جثته في قنا

ضبط متهمين -ارشيفية

ضبط متهمين -ارشيفية

قنا - ابراهيم زايد

A A

ألقت أجهزة الأمن بقنا، القبض على جزار ومساعده، والبحث عن الثالث بدائرة مركز قنا بقرية "أولاد عمرو" بتهمه قتل شاب، وحرق جثته وإلقائها في الطريق العام بمدخل قرية “ الحجيرات”.

تلقى مدير أمن قنا، اللواء مصطفى مبروك درة، إخطارا من مركز قنا، يفيد بالقبض على مرتكبي واقعة قتل وحرق شاب ثلاثيني، وجدت جثته متفحمة وبها طعنات، وآثار تعذيب ملقاة في الطريق بقرية الحجيرات.

ثلاثة جناة 

وأكدت  التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص، من قرية “أولاد عمرو”، بسبب وجود  خلافات مالية بين المجني عليه، وبين جزار بالقرية، وتم القبض على “الجزار”، المتهم الرئيسي، وآخر، مساعده في محل الجزارة، جميعهم من قرية “أولاد عمر”، وجاري تكثيف البحث عن شريكهم الثالث المتهم في الواقعة.

وتعود بداية الواقعة إلى الأسبوع، بعد أن تم العثور على جثة شاب متفحمة، وبها أثار تعذيب على الطريق العام، بمدخل قرية الحجيرات، مما سبب حالة من الرعب بين أهالي القرية.

وبعد تشريح جثة المجني عليه، عثر بها على طعنات من آلة حادة أودت بحياته، ثم تعرضت جثته للحرق بالنيران، في مكان ما، ثم جرى نقله إلى المكان، الذي تم العثور على الجثمان فيه.

التحريات الأولية 

ودلت التحريات التي قام بها رجال المباحث بمركز قنا، أن وراء ارتكاب الحادث هم الجزار ومعاونوه، حيث كانت تربطهم علاقة تجارية، ولوجود خلافات مالية بينهم على تجارة المواشي، عقد المتهم الرئيسي في الجريمة العزم على التخلص من المجني عليه بمعاونة شخصين أخرين.

وبعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين وجاري عرضهم على جهات التحقيق، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها في العثور على المتهم الثالث.

search