الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:56 ص

محافظة قنا في انتظار استثمارات أجنبية بـ5 ملايين دولار

مستثمرون صينيون في زيارة لقنا لإنشاء مصنعين بالمنطقه الصناعيه الحرة

مستثمرون صينيون في زيارة لقنا لإنشاء مصنعين بالمنطقه الصناعيه الحرة

قنا - ابراهيم زايد

A A

التقى محافظ قنا، اللواء أشرف الداودي، صباح اليوم الخميس، الدكتور سقراط إبراهيم محمد عبد الله وشركائه من الصين، شاو بينج، ولينج فاج، المستثمران بالمنطقة الحرة، ملاك مشروع "باترا" لتصنيع الإسفنج والمراتب على مساحة 10 آلاف متر مربع، برأس مال مليون و350 ألف دولار أمريكي، ومشروع "الأقصر" لتصنيع سوست المراتب علي مساحة 22 ألف متر مربع، برأس مال 3 ملايين و300 ألف دولار أمريكي. 

استمع محافظ قنا إلى عرض تفصيلي حول طبيعة المشروعين المزمع إقامتها على أرض المحافظة، بالإضافة إلى مقترح المستثمرين بعمل دعوة لبعض المستثمرين السودانيين للترويج للفرص الاستثمارية بالمنطقة الحرة بمحافظة قنا. 

من جهتهم، أشاد المستثمران بالتيسيرات التي تقدمها محافظة قنا للنهوض بقطاع الصناعة والاستثمار، خاصة حرص محافظ قنا على عقد اجتماع شهري مع المستثمرين بالمنطقة الصناعية،  لمتابعة انتظام العمل، وبحث طلباتهم وإزالة المعوقات والتحديات التي تعترض فرص استثماراتهم لإحداث تنمية اقتصادية شاملة، بما يتوافق مع رؤية مصر في 2030، بما يسهم في خلق مزيد من فرص العمل الجادة للشباب من أبناء المحافظة.

جدير بالذكر أن المشروعات المزمع إقامتهما بالمنطقة الحرة توفر 250 فرصة عمل ثابتة لأبناء المحافظة، مع تأهيل العاملين على المستوى الفني والمهني  لمواكبة معايير الإنتاج العالمية والجودة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search