الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:18 ص

"ميلو" قبل مواجهة الأهلي: السيتي الأفضل.. لكن لماذا لا نحلم

فيليبي ميلو لاعب فلومينينسي

فيليبي ميلو لاعب فلومينينسي

محمود موسى

A A

تحدث لاعب فلومينينسي البرازيلي، فيليبي ميلو، قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها السعودية في الفترة بين 12-22 ديسمبر الجاري.

ويواجه المارد الأحمر نظيره فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعدما نجح في تحقيق الانتصار على اتحاد جدة في دور ربع النهائي بنتيجة 3-1.

وقال البرازيلي قبل مواجهة الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إذ يتذكر فيليبي ميلو الهزيمة التي تعرض إليها أمام المارد الأحمر، بقميص بالميراس في نسخة 2021 "كان ذلك أثناء وباء فيروس كورونا، لم يكن لدينا الكثير من الوقت للراحة والتعود على فارق التوقيت".

وتابع "مانشستر سيتي أفضل فريق في قارة أوروبا منذ عام، ويمتلك الأفضلية في المونديال، في الوقت الراهن، نحن أبطال قارة أمريكا الجنوبية ونشارك هنا في المونديال".

وشدد "لماذا لا تحلم؟ لقد رأينا فرقًا رائعة مثل برشلونة بقيادة رونالدينيو يخسر أمام إنترناسيونال، وتشيلسي يخسر أمام كورينثيانز، وليفربول يخسر أمام ساو باولو".

وأكمل "بعمر الأربعين، أن تصبح بطلاً لكأس ليبرتادوريس، وأن تكون أحد اللاعبين المهمين في التتويج، وأن تتواجد في المونديال، فإنه أمر رائع وعاطفي، لم أكن أعلم أنني أكبر لاعب يشارك في بطولة كأس العالم للأندية".

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي 

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي في الثامنة مساء اليوم الاثنين، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وواجه المارد الأحمر الأندية البرازيلية للمرة الـ6 في تاريخه، ولم يستطع الأهلي الفوز إذ خسر 4 مواجهات وتعادل مرة وحيدة قبل أن ينجح في الفوز بركلات الترجيح أمام بالميراس، ليحقق المركز الثالث في نسخة مونديال 2021.

وصعد الأهلي إلى دور نصف النهائي في مونديال للأندية لللمرة الرابعة على التوالي، ويهدف للوصول إلى النهائي لأول مرة في تاريخه.

search