الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:57 ص

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل كامل العدد +1

كامل العدد

كامل العدد

شيماء رستم

A A

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “كامل العدد+1”، مشاعر غضب من أحمد مختار “شريف سلامة”، مع فريدة “ابنته”، بسبب علاقتها العاطفية مع زميلها، والتي اضطرت للاعتراف بها، وتدخل ليلى زوجته “دينا الشربيني”، لحل الأزمة.

أحداث الحلقة 4 من مسلسل “كامل العدد +1”

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل “كامل العدد +1”، بقلق فريدة (لينا صوفيا) بعد اكتشاف شقيقها تواجدها مع زميلها في سيارته، وعند محاولة التحدث معه يهددها بإبلاغ والدها، لتقرر مواجهة مخاوفها وإخباره قبل شقيقها، لكن صدقها يقابل بغضب الأب، ورغم محاولاتها إرضاؤه فإنه يصر على مقاطعتها.

ومن ثم تدخلت دينا الشربيني “ليلى” التي تجسد دور زوجة شريف سلامة، زوجة أب “فريدة”، وتظل خلف زوجها حتى تجبره على الصلح مع ابنته.

دور فريدة 

تجسد لينا صوفيا، التي تقوم بدور “فريدة” دور فتاة مراهقة خجولة تجبرها جدتها على ترك حياتها التي اعتادت عليها في الولايات المتحدة والعودة إلى مصر، لكنها تتمرد وتحاول الرجوع إلى الولايات المتحدة، خاصة أنها مرتبطة بشاب أمريكي لكنه يتخلى عنها لتدرك في النهاية أن لديها أسرة وحياة جديدة في مصر.

مسلسل كامل العدد +1، من بطولة نخبة من نجوم الدراما من بينهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمي جمال، لينا صوفيا، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي.

search