السبت، 06 يوليو 2024

08:02 م

موعد الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة معلم مساعد

 الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

محمد سامي الكميلي

A A
سفاح التجمع

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد (معلم فصل) للعام الثالث، وذلك في 8 محافظات، من حيث القبول المبدئي وموعد امتحاناتهم، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية (اضغط هنا).

وذكر بيان صادر عن الجهاز اليوم، أن المحافظات التي تم إتاحة الاستعلام لها هي، محافظات (المنوفية، القليوبية، الدقهلية، الغربية، البحيرة، المنيا، أسيوط، وسوهاج)، ومن المقرر عقد الامتحانات لهم في الفترة من 3 أبريل حتى 1مايو المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ الجهاز غدًا الأثنين الموافق 18 مارس حتى 2 أبريل، المقبل امتحانات محافظات (القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، كفر الشيخ، الفيوم، دمياط، بني سويف، الإسماعيلية، الجيزة، السويس وبورسعيد) .

الجدير بالذكر أن الجهاز انتهى من امتحانات محافظات (الأقصر، الوادي الجديد، البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، قنا، وأسوان)، خلال الفترة من 4 إلى 9 مارس الجاري.

وناشد الجهاز جميع المتقدمين في مسابقاته بمتابعة صفحته على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

يذكر أن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة صالح الشيخ، استقبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رضا حجازي، لتفقد سير امتحانات المتقدمين لمسابقة شغل 11 ألفا و 114 وظيفة معلم مساعد للعام الثالث بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

وأشاد وزير  التعليم بالدور الذي يقوم به الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في إعداد وإدارة منظومة المسابقات المركزية، وحوكمتها الشديدة التي تضمن اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل وظيفة معلم مساعد، وهو ما رصدته الوزارة من تميز الناجحين بالمسابقتين للعامين 2022 و2023.

أكد حجازي حرص الوزارة على سد العجز في المعلمين، خاصة مع توجه الوزارة الذي بدأته مؤخراً في تعدد أنواع المدارس لتلبية الاحتياجات المختلفة للأسر المصرية في تعليم أبناءهم.

search