السبت، 05 أكتوبر 2024

04:49 م

آخرة "لعب العيال" جريمة في الوراق

جثة - صورة ارشيفية

جثة - صورة ارشيفية

خلود طارق

A A

كشفت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة سائق، وبها جرح طعني نافذ بالجسم.

بسبب لهو الأطفال

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول “المتوفى” ونجل شقيقه، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة مُصاب بجرحين طعنيين، وطرف ثان "سائق "توك توك" وزوجته ونجلهما؛ بسبب لهو الأطفال، وقام على إثرها السائق ونجله بالتعدي على الطرف الأول بالضرب بسلاح أبيض مما أدى لوفاة المجني عليه وإصابة آخر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة نجل السائق السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

انتحار عامل

وفي واقعة أخرى، دلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة انتحار عامل بإطلاق النار على رأسه، أن السبب يعود لخلافات مع زوجته على المصاريف.

وأضافت التحريات أن المتوفى، ويدعى "مصطفى.س"، 58 سنة، عامل بمحل أحذية، أطلق عيارا ناريا من فرد خرطوش على رأسه.

كوافير

وتابعت التحريات أن المتوفى متزوج من سيدة تعمل بكوافير، وكان بينهما خلافات بسبب مصاريف المنزل، وحدثت مشادة كلامية بينهما وقام بالاتصال بأبنائه للحضور.

فرد خرطوش

وأشارت التحريات إلى أنه بعد حضور الأبناء لحل الخلاف خرج من الغرفة وبيده فرد خرطوش وهددهم بإنهاء حياته ثم أطلق عيارا ناريا على رأسه ولقي مصرعه في الحال.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة بلاغا بوجود جثة داخل منزل بمنطقة فيصل ببولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وعثر على جثة عامل أحذية مصاب بطلق ناري بالرأس، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، ووضعه تحت تصرف النيابة العامة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search