الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:23 ص

"ورطة جماهير العميد".. تذاكر مباراة الأهلي وفلومينينسي بتخفيض 60%

جمهور اتحاد جدة

جمهور اتحاد جدة

جدة - تيليجراف مصر

A A

آمن كل من في جدة بقوة "النمور"، ولم يشكّ أي طرف داخل اتحاد جدة في قدراته على تجاوز الأهلي في دور ربع النهائي لكأس العالم للأندية، سواء إدارة أو منظومة فنية أو لاعبون، وحتى الجمهور.

ومثلما ذهبت الإدارة بكل قوتها المالية للتعاقد مع أسماء عملاقة، ومدرب كبير، خطفت جماهير "العميد" كل التذاكر الخاصة بمباراة الدور نصف النهائي، من السوق قبل انطلاق البطولة، معتقدة أنها ستكون الطرف الذي سيواجه بطل البرازيل فلومينينسي.

هبوط أسعار التذاكر

لم تتوقع الجماهير السعودية العريضة أنه بعد هذا الكم اللا محدود من الإنفاق، وبعد مجيء صاحب الكرة الذهبية كريم بنزيما، ومحور الأرض نجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، أن يسقط فريقهم أمام الأهلي المصري، الذي غيّب "النمور" تمامًا، وأظهر عجزهم أمام شخصية وهيبة الأهلي.

دفع انتصار الأهلي، الجماهير السعودية إلى طرح تذاكرها التي سبق شراؤها قبل البطولة، إلى طرحها في السوق السوداء خلال الـ48 ساعة التي سبقت المباراة.

"تليجراف مصر" رصدت عبر حضورها على أرض السعودية، هبوط أسعار التذاكر الخاصة بالمباراة بنسبة وصلت إلى 60% من قيمتها الأصلية.

وبلغ سعر تذاكر مباراتي نصف النهائي 175 ريالًا سعوديًا للفئة الأولى و125 ريالا للثانية و60 للثالثة ولذوي الاحتياجات الخاصة.

وشهدت الساعات الأخيرة إقبالًا كثيفًا من جماهير القلعة الحمراء على شراء تلك التذاكر أملًا في محاصرة بطل البرازيل، بالزلزال الأحمر، ومساندة الفريق في كتابة مجدٍ جديد، حال نجح المارد في العبور إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

مرعوبون من الأهلي.. رد فعل جماهير اتحاد جدة بعد قرعة كأس العالم للأندية
جمهور فريق اتحاد جدة

المنافسة على الميدالية الذهبية

ونجح الأهلي في الفوز بالميدالية البرونزية ثلاث مرات خلال 9 مشاركات في كأس العالم للأندية، لكن الفريق خرج من القاهرة هذه المرة بنية تجاوز تلك المرحلة، والسعي لاعتلاء منصة جديدة، والحصول على ميدالية تتزين بلون آخر، فكان الهدف المعلن منذ المؤتمر الأول للفريق على لسان قائده محمد الشناوي: "جئنا لننافس على الذهب".

وقدم بطل أفريقيا عرضًا قويًا أمام اتحاد جدة السعودي، وحقق انتصارًا عريضًا بثلاثة أهداف سجلها علي معلول، وحسين الشحات، وإمام عاشور مقابل هدف وحيد سجله كريم بنزيما.

search