السبت، 05 أكتوبر 2024

03:10 م

"ابن اختها".. القبض على المتهم بقتل مسنة داخل منزلها بالمنوفية

الأجهزة الأمنية - أرشيفية

الأجهزة الأمنية - أرشيفية

المنوفية - أحمد السيد

A A

نجحت وحدة مباحث مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، من كشف غموض مقتل سيدة عجوز، على المعاش بقرية “كفر عشما” بدائرة المركز، كانت تعمل مُعلمة رياضيات، وذلك عقب مراجعة كاميرات المراقبة.

فضحته الكاميرات 

وكشف مصدر أمني أن كاميرات المراقبة أظهرت نجل شقيقتها يتردد على مسكنها في وقت سابق لحدوث الجريمة، وظهر على وجهه علامات الفزع. وتوجهت قوة أمنية إلى المتهم، وألقت القبض عليه، واعترف بارتكابه للجريمة، بخنق المتوفاة خالته “ناهد.م.هـ”، بعدما ضبطته متلبسًا بالسرقة.

نصبت له فخ

وقال المتهم خلال التحقيقات إن المتوفاة ارتابت في أمره بعدما لاحظت عدة مرات تعرضها للسرقة، وكان أول المشتبهين، ابن شقيقتها، الذي يتردد عليها دائمًا، فقررت نصب فخ له ووضعت حقيبة في صالة الشقة أثناء تواجده لديها وراقبتها، وأثناء تفتيشه للحقيبة بحثًا عن مال أو ذهب، دخلت عليه وواجهته، فأجهز عليها. 

سلاح الجريمة “إيشارب” 

كما اتضح من التحقيقات أن المتهم، استخدم "إيشارب" ولفّه حول رقبتها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة أمامه، لكي لا يُفتضح أمر، ثم انصرف من المكان سريعًا، لكنه لم يعلم أن كاميرات المراقبة ستكون سببًا في ضبطه.

وكانت مديرية أمن المنوفية، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة السوداء، يفيد بمقتل مُعلمة لمادة الرياضيات شنقًا، داخل شقتها في ظروف غامضة، وتم تشكيل فريق بحث لتحديد المتهم في ارتكاب الجريمة.

هذا وتقرر إيداع الجثة بمشرحة مستشفى الشهداء المركزي، تحت تصرف النيابة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search