الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:04 ص

بعد فوزه.. إلهام شاهين للسيسي: أعِد لنا هوليوود الشرق

إلهام شاهين

إلهام شاهين

نورهان طلعت

A A

هنأت الفنانة إلهام شاهين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفوزه بولاية رئاسية جديدة، في الانتخابات التي جرى إعلان نتائجها قبل قليل.

وقالت شاهين في رسالة وجهتها إلى الرئيس عبر “تليجراف مصر”: ”أبارك للرئيس السيسي فوزه بانتخابات الرئاسة، وأقول له إنك دائمًا البطل الذي أنقذ مصر في أصعب فترة مرت بها، وبالنسبة لي أصعب فترة هي فترة حكم الإخوان لمصر، فقد أنقذتنا من ضياع مصر، ومن ضياع هويتنا، ربنا يقويك وتحافظ على مصر".

وتابعت: "أتمنى أن تعيش مصر دائمًا في أمن وأمان، وأن نحافظ على أرضها، وعلى هويتنا الثقافية وتراثنا وأصالتنا، وأن تكون مصر في الصدارة دائمًا".

وحملت الفنانة باقة أحلام إلى الرئيس تمنت أن يتم تحقيقها في السنوات المقبلة، تتعلق بالفن وبصناعة السينما في مصر على وجه الخصوص: "أرجو الاهتمام بتاريخ مصر وأن تتدخل الدولة لإنتاج أعمال فنية كبيرة ترصد التاريخ العظيم لدولتنا بداية من حضارتنا الفرعونية، ومرورًا بتاريخنا الحافل بالأحداث العظيمة".

وأضافت: "أتمنى أن تعود مؤسسة السينما، وهي المؤسسة التي كانت تابعة للدولة وأنتجت الكثير من الأعمال، وأن تقوم بإنتاج أعمال فنية لكبار الأدباء الذين يمتلكون فكرًا قويًا متحضرًا".

واختتمت حديثها: "الثقافة والفن أجمل ما تمتلكه مصر التي كانت صاحبة الريادة في المنطقة العربية، فكانت هوليوود الشرق فنيًا، لذلك أرغب في أن نستكمل هذا، مع مواصلة مسيرة البناء والتطور والتنمية، وأن تصبح مصر (قد الدنيا) كما وعدتنا”.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، أعلنت نتائج انتخابات الرئاسة لعام 2024، التي فاز بها الرئيس السيسي بعدد أصوات 39 مليون و702 ألف صوت، بنسبة بلغت 89.6%، فيما بلغ عدد الأصوات الصحيحة 44 مليونًا و288 ألف صوت بنسبة 98.9% صوت.

search