الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:17 م

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 11

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

هناء سلامة

A A

ينتظر جمهور مسلسل "صيد العقارب" عرض الحلقة 11 مساء اليوم الخميس، خاصة مع تصاعد الأحداث بمعرفة "عايدة" التي تلع دورها الفنانة غادة عبدالرازق مكان قاتل شقيقها "علي".

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 11

يعرض مسلسل "صيد العقارب" الحلقة 11 بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، عبر شاشة قناة "CBC" في تمام الساعة 7:30 مساء، والإعادة الأولى في الساعة 2:15 فجرًا، والثانية في الساعة 1:45 ظهرا.

ملخص أحداث الحلقات السابقة بمسلسل صيد العقارب

تدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في حلقاته الأولى، حول اندلاع نيران الثأر بين عائلتي "حسن ضرغام" الذي يلعب دوره الفنان أحمد ماهر و"إسماعيل الغول"، الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، وذلك بسبب قتل نجل الأول "علي" على يد نجل الثاني "سامح".

مشاهد من المسلسل

وبعد وقوع جريمة القتل يقرر إسماعيل (رياض الخولي) التخلص من "حسن ضرغام" بتدبير حادث له على طريق الجبل، وينجح في ذلك بمساعدة عصابة، ويصاب ضرغام بشلل نصفي نتيجة تعرضه لنزيف حاد إثر الحادث.

وتخبر "عايدة" التي تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق والدها "حسن ضرغام" بأنها علمت بمكان قاتل شقيقها، وأنها عمّا قريب ستأخذ بالثأر، كما تذهب إلى "عايدة" زوجة شقيقها، وتطلب منها القصاص لزوجها الراحل "علي" الذي يلعب دوره الفنان محمود عبد المغني، بشتى الطرق، حتى تهدأ نار قلبها.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

يضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم غادة عبد الرازق، ومحمد علاء، ومحمود عبد المغني، وسيمون، ورياض الخولي، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، وميار الغيطي، ومجدي بدر، وأحمد ماهر، وسامية عاطف، وصفاء جلال، وعزوز عادل، ومنال سلامة، ومي القاضي، وسيف اليربي، والعمل من إخراج أحمد حسن، وإنتاج “فينومينا”.

search