الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

ابنة انتصار: ماما بتخنق عليّ عكس أخويا وأحجب عنها أسراري

ميرونا سامي

A A

تحدثت شاهيستا نادر عن والدتها الفنانة انتصار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع خيري"، وكشفت عن طريقة تعامل والدتها معها ومع شقيقها. 

وقالت شاهيستا “ماما بتفرق في معاملتها بين تربية البنات والأولاد عموما، وشقيقي لديه مرونة أكثر في حياته الشخصية”.

وتابعت شاهيستا بأنها "تغضب كثيرًا من تلك التفرقة التي تفعلها والدتها، حيث إن شقيقها يتمكن من السفر بمفرده خارج وداخل البلاد، وأنا ممنوع عليّ ذلك".  

وأضافت شاهيستا أنها تخفي الكثير من الأسرار عن والدتها، وتخفي أيضًا عنها رمز هاتفها الخاص، وذلك بسبب الرقابة الشديدة التي تمارسها عليها والدتها، وهذا ما يضايقها كثيرا رغم أنها قد اقتربت على دخول الجامعة.

واختتمت شاهيستا بأنها تريد أن تدرس التمثيل أو البيزنس، ولكن والدتها تريدها أن تدرس هندسة، وتقديرا لرأيها من الممكن أن تتجه إلى دراسة الهندسة الداخلية.

من هي ابنة انتصار؟ 

شاهيستا هي طالبة في المدرسة الألمانية، وجاءت الدراسة الألمانية بناء على رغبة من الفنانة انتصار نفسها، والتي أرادت تعليم ابنتها الثقة والاعتماد على النفس.

وتمارس رياضة الجمباز منذ سنوات طويلة كما ترقص باليه منذ 10 سنوات، وتتحدث 3 لغات (الإنجليزية والألمانية والفرنسية)، وفازت بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات “إيكو تين” 2022.

أخر أعمالها الفنية

يذكر أن آخر أعمال شاهيستا الفنية كانت مسرحية "يعيش أهل بلدي"، والتي كانت تقدم بطولتها الفنانة انتصار، وشاركت أيضًا في الجزء الأول والثاني من مسلسل "كلبش"، مع الفنان أمير كرارة،الذي جمعها بوالدتها من جديد.

search