الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

لوفرين يسخر من مهاجم نيجيريا السابق بعد انتقاده لـ"صلاح"

لوفرين يجلس بجوار محمد صلاح

لوفرين يجلس بجوار محمد صلاح

يوسف المصري

A A

تهكم الكرواتي ديان لوفرين مدافع أولمبيك ليون الفرنسي، على النيجيري ياكوبو أياجبيني، مهاجم إيفرتون الإنجليزي الأسبق، بسبب انتقاد الأخير غير المبرر للدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

ويعد لوفرين من أقرب الأصدقاء إلى صلاح في الوسط الرياضي، إذ تزاملا معا في صفوف ليفربول، قبل رحيل الكرواتي عن الدوري الإنجليزي، كما يتبادلان الرسائل معا حتى الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وصرح ياكوبو، مؤخرا، قائلا: "محمد صلاح في رأيي الخاص ليس لاعبا من الطراز الرفيع، ولا يجيد التحكم في الكرة وأغلب أهدافه بالحظ".

وأضاف: "لا يمكنك أن تصف صلاح بأنه أعظم لاعب أفريقي لعب في الدوري الإنجليزي، ويوجد العديد من اللاعبين العظماء أمثال جاي جاي أوكوشا، وديديه دروجبا، ونوانكو كانو، ويايا توريه، وإيمانويل أديبايور وساديو ماني".

وتدخل الكرواتي لوفرين للتعقيب على تصريحات ياكوبو، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلا: "من الواضح أنه يجرب بعض المشروبات الجديدة"، في إشارة إلى أن النيجيري أياجبيني، لم يكن في وعيه وهو يتحدث عن صلاح بهذا الشكل.

ويغيب الفرعون المصري محمد صلاح عن صفوف المنتخب الوطني في الوقت الراهن، الذي يستعد لخوض نهائي كأس العاصمة أمام نظيره الكرواتي في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء، على ملعب "مصر" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفاز المنتخب المصري على نظيره النيوزيلندي في مباراة الدور نصف النهائي في البطولة الدولية الودية بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء في الدقيقة 29، فيما تغلبت كرواتيا على تونس في الدور ذاته بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي من المباراة.

ويحتل صلاح المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفا متساويا مع مهاجم بورنموث دومينيك سولانكي، فيما يتصدر النرويجي إيرليتج هالان مهاجم مانشستر سيتي، ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفا، ويليه أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا بـ 16 هدفا. 

search