الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

الشحات يرافق بعثة الأهلي لمواجهة سيمبا.. وغموض موقف 3 لاعبين

حسين الشحات

حسين الشحات

محمود حسن

A A

يسافر جناح الأهلي، حسين الشحات، رفقة بعثة الفريق إلى تنزانيا، استعدادًا للمواجهة الهامة والمرتقبة التي تجمعه بمضيفه فريق سيمبا يوم الجمعة المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعافى تماما من آلام العضلة الخلفية التي داهمته وكانت سببًا في استبعاده من معسكر المنتخب.

ويطير الأهلي إلى تنزانيا فجر الأربعاء، ويتدرب هناك مساء  ذات اليوم، على أن يؤدي مرانه الرئيسي للمباراة مساء الخميس، وفقًا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف".

غيابات الأهلي

ويغيب عن الأهلي في مباراة سيمبا، كل من الحارس محمد الشناوي وياسر إبراهيم ووسام أبو علي وإمام عاشور، بسبب الإصابات المختلفة التي لحقت بهم ، فيما لم يحسم مارسيل كولر موقفه من سفر الثلاثي محمود متولي وكريستو وأحمد عبد القادر مع البعثة إذ أن هناك تحفظًا كبير ًتعلي مستواهم الفني.

 60 ألف مشجع أهلاوي

وبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي في التواصل مع الجهات الأمنية للحصول منها على موافقة رسمية بشأن حضور 60 ألف مشجع لمباراة العودة ضد سيمبا يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة في إياب الدور ربع النهائي.

ويدرك مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، أهمية هذه المباراة الحاسمة في مشوار الأهلي نحو الاحتفاظ باللقب القاري، وفي ذات الوقت صعوبتها خاصة وأن فريق سيمبا يملك لاعبين جيدين في معظم المراكز فضلاً عن أنه قدّم مستويات قوية ضد الأحمر خلال لقائهما العام الماضي في بطولة الدوري الأفريقي التي توّج بها فريق صن داونز.

ويرغب الأهلي في توفير أكبر دعم وحشد جماهيري للاعبين والجهاز الفني بعيدًا عن النتيجة التي ستخرج بها مباراة الذهاب في دار السلام.

search