الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

كهربا: هذا سر مقاطعتي لـ شيكابالا.. وبلعب مع الأهلي ببلاش

محمود كهربا

محمود كهربا

محمود حسن

A A

فسر جناح فريق الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، سبب تأخره عن سداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك، قبل أن يُغلق ملف القضية بسداد اللاعب لمبلغ 2 مليون و476 ألفًا و389 دولارًا إلى خزينة القلعة البيضاء.

وقال كهربا في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: كنت أحاول كسب القضية ضد نادي الزمالك، وهذا ما جعلني أتأخر في السداد، لكن قررت دفع الغرامة حتى أركز فقط مع الأهلي وأن ألعب كرة بذهن صافي.

أضاف: حسين لبيب رئيس نادي الزمالك شخصية محترمة، وهو تواصل مع وكيل أعمالي والمحامين واتفقنا على إنهاء الأمر، وتم دفع جزء من المبلغ وتقسيط الباقي.

تفاصيل الرحيل

وكشف نجم الأهلي، تفاصيل رحيله قبل سنوات عن الزمالك، قائلًا: جددت تعاقدي مع الزمالك في 2016 والنادي لم يوثق هذا التعاقد خلال فترة السماح وهي 30 يومًا، وانتظر حتى عام 2018، ووثق العقد في اتحاد الكرة بمساعدة مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد، وهذا العقد الذي تم توثيقه كان لونه هو نفس لون عقود لاعبي الكرة في مصر في 2016.

وشرح: الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" قال إن عقدي الجديد مع الزمالك سليم وهذا غير صحيح وكان يجب أن يشهد في هذا الأمر مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد لكنهما لم يفعلا ذلك، وعموما الجميع يعرف أنني أهلاوي حتى وأنا في الزمالك حتى كان اللاعبون ينادوني "يا أهلاوي" علي سبيل المزاح.

مقاطعة شيكابالا

وكشف: قبل نهائي القرن أرسل لي شيكابالا رسالة عبر"سناب شات" وبعد فترة حذفت التطبيق، فاعتقد قائد الزمالك أنني قمت بعمل حظر له وبعدها حذفني من تطبيق إنستجرام وحاليًا لا يوجد أي تواصل بيننا وحتى عندما نتواجد في مكان واحد كل منا يذهب في طريق بعيدًا عن الآخر حتى لا نتقابل.

اعتزال الكرة

وأكمل: لولا الخطيب لكنت اعتزلت الكرة واتخذت هذا القرار بالفعل لكن بمساعدته هو وعائلتي ووكيلي تراجعت عن قراري والحمد لله الأزمة انتهت،وطلبت من الزمالك 20 مليون جنيه لكن أنا ألعب الآن في الأهلي"ببلاش" لأنه النادي الأهلي.

وكشف كهربا كواليس انضمام إمام عاشور للأهلي قائلا: إمام أخذ رأيي وأخبرته ألا يخاف وينضم لنا وأحاول فعل كل شىء حتى يكون سعيدا معنا. 

وتابع: أبلغته من قبل انه سيكون اللاعب رقم 1 في مصر مع الأهلي والآن هو الأفضل بالفعل، ومع القلعة الحمراء أفضل بكثير مما كان عليه في الزمالك ولايزال لم يقدم كل شىء لأن الضغوط عليه كبيرة.

وأنهى كهربا تصريحاته: قيمة جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس مصر 50 ألف دولار سيتم توزيعها علي كل لاعبي الأهلي وكان هذا اتفاق بيننا قبل المباراة بمعرفة وموافقة إمام عاشور صاحب الجائزة.

search