الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

زيزو يظهر مع الزمالك ضد فيوتشر في الكونفيدرالية.. بشرط وحيد

زيزو نجم الزمالك

زيزو نجم الزمالك

محمود حسن

A A

يواصل أحمد سيد "زيزو" جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء التدريبات التأهيلية على هامش المران اليومي الذي يخوضه الفريق الأبي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وتعرض زيزو لإصابة قوية في الشوط الأول لمباراة نهائي كأس مصر ضد الأهلي في الثامن من مارس الحالي وأثببتت الأشعة التي خضع لها أنه يعاني من إلتواء في كاحل القدم.

وقال مصدر في الزمالك إن زيزو اقترب فعلياً من المشاركة في المران الجماعي رفقة زملائه لكن تتوقغ مشاركته في مباراة مودرن فيوتشر علي عدم شعوره بأي آلام عند العودة والإحتكاك مع زملائه في التدريبات.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر يوم 31 مارس في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

ويحرص المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز على الجلوس بإستمرار مع معاونيه للتنسيق بشأن  بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر، وفي نفس الوقت تناقش جوميز مع جهازه الفني فيما يخص التقارير التي تم إعدادها بخصوص الفريق المنافس لدراسته بشكل جيد قبل مباراة الذهاب

search