السبت، 05 أكتوبر 2024

03:47 م

"إعلامي بالواسطة ولاعب جاهل".. تلميح غامض من عضو مجلس الزمالك

عمرو أدهم

عمرو أدهم

كريم عبدالكريم

A A

دون عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تغريدة غامضة عبر موقع التغريدات “إكس” مساء اليوم الثلاثاء.

وكتب عمرو أدهم عبر منصة أكس تويتر سابقاً: "إعلامي بالواسطة أدار حوار هابط مع لاعب جاهل، الإعلامي يحاول اقناعنا دائما بالحياد ولكنها أعراض انفصام الشخصية".

وأضاف: “لن نستطيع معالجة نفوس مريضه تدير حوار  هدفه الإثارة و استفزاز مشاعر الجماهير، لن نستطيع إشباع رغبة بعض أشباه الإعلاميين في التدني والإنجراف إلى معارك فرعية تافهة”.

وأختتم أدهم: “واجبنا وواجب الجماهير مساندة الفريق الأول في تخطي مرحله هامة من المنافسه على بطولة قاريه”.

ظهور كهربا مع سيف زاهر أمس

وربط بعض رواد موقع “إكس"، بين تغريدة عضو مجلس الزمالك، وظهور لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، أمس الإثنين، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة أون تايم سبورت 1.

وتحدث كهربا حول تفاصيل رحيله قبل سنوات عن الزمالك، قائلًا: جددت تعاقدي مع الزمالك في 2016 والنادي لم يوثق هذا التعاقد خلال فترة السماح وهي 30 يومًا، وانتظر حتى عام 2018، ووثق العقد في اتحاد الكرة بمساعدة مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد، وهذا العقد الذي تم توثيقه كان لونه هو نفس لون عقود لاعبي الكرة في مصر في 2016.

وشرح: الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" قال إن عقدي الجديد مع الزمالك سليم وهذا غير صحيح وكان يجب أن يشهد في هذا الأمر مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد لكنهما لم يفعلا ذلك، وعموما الجميع يعرف أنني أهلاوي حتى وأنا في الزمالك حتى كان اللاعبون ينادوني "يا أهلاوي" على سبيل المزاح.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search