الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 16.. كسر رجل مربوحة

الكبير أوي

الكبير أوي

شيماء رستم

A A

شهدت الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوي 8، كسر رجل مربوحة، وطلبها من الكبير أوي بالقيام بأعمال المنزل أو يأتي لها بخادمة، فضلًا عن مواقف كوميدية مع الدكتور ربيع خلال علاج رحمة أحمد.

الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوي 8

وبدأت الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوي 8، بوقوع مربوحة من على السلم، ويكتشف الكبير بحدوث كسر في قدمها، ويذهب بها إلى عيادة الدكتور ربيع لمعالجتها.

وفي مشهد كوميدي أثناء معالجة مربوحة، قال الكبير للدكتور ربيع، مفروض يا دكتور تقوم بأسمنتها، ويسأله يعني إيه، يقوله ده بدل تجبسها، وده في الطب الحديث.

ويتفاعل بيومي فؤاد مع أحمد مكي حينما يطلب منه الكبير عمل أشعة من أجل معرفة نوع الإصابة، ليخبره الدكتور ربيع أن عمل الأشعة من الطب البدائي.

 

 الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوي 8

وبعد إصابتها بكسر في القدم طلبت مربوحة من الكبير خدمتها والقيام بالأعمال المنزلية، أو يجلب لها خادمة. 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 8،  أحمد مكي مع نخبة من كبار نجوم الدراما من بينهم رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 

ويعرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 16 على قناة on في رمضان 2024، في تمام الساعة 6:05 مساءً عقب أذان المغرب مباشرة، وتُعاد على القناة نفسها في تمام الـ3 صباحًا، ومرة أخرى في تمام الساعة 3 مساءً، بالتزامن مع عرض حلقات المسلسل عبر منصة "WATCH IT".

search