السبت، 06 يوليو 2024

07:51 م

"الدنيا صيام".. إحالة 37 طبيبًا للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل بقنا

مديرية الصحة في محافظة قنا - أرشيفية

مديرية الصحة في محافظة قنا - أرشيفية

قنا - ابراهيم زايد

A A
سفاح التجمع

أحال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، حسين الزمقان، بقنا 37 طبيبا للتحقيق بعد تغيبهم عن الحضور بمستشفى الوقف المركزي.

كان “الزمقان”، اطلع على تواجد الأطباء وفرق التمريض، وتوزيعهم علي الأقسام، وفقا لما هو مبين بجداول النبوتجيات، وأمر بحصر نسب الحضور والغياب من واقع السجلات، وإحالة المتغيبين إلى التحقيق، وأسفرت الجولة، عن إحالة 37 طبيبا للتحقيق بتاريخ اليوم 2024/3/27.

جاء ذلك أثناء متابعة سير العمل بمستشفى الوقف المركزى؛ للاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، بنا على تعليمات رئيس الوزراء، وتوجيهات المحافظ لرؤساء مجالس المدن، ورافقه خلال جولته على عبد المالك، مدير إدارة المتابعة والعلاقات العامه بالوحدة.

وتفقد حسين الزمقان، أقسام  مستشفى الوقف المركزي المختلفة، موجهاً القائمين على المنظومة الطبية بها بضرورة تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمترددين، وأوصى طاقم الأطباء والتمريض بحسن استقبال المرضى، وحسن معاملاتهم وتقديم الخدمات الطبية لهم علي نحو الذي يلقى رضاهم.

وأكد أن الدولة تهدف إلى توفير خدمة صحية متكاملة للمرضى من خلال النهوض بمنظومة القطاع الصحي ورفع كفاءة المستشفيات بما يعود بالنفع على المواطنين، كما استمع حسين الزمقان رئيس مركز ومدينة الوقف، خلال زيارته المفاجئة إلى عدد من المواطنين والمرضى وقام بسؤالهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم والذين أعربوا عن رضاهم، مؤكدين أن مستوى الخدمات بالمستشفى شهدت تحسنًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.

search