السبت، 05 أكتوبر 2024

04:57 م

عربة الأطفال البطل.. أم ورضيعتها تنجوان من حادث مروّع

أثناء إنقلاب السياره

أثناء إنقلاب السياره

أحمد سعد قاسم

A A

في مشهد مرعب، كادت سيارة مسرعة تدهس أمًا وابنتها الرضيعة في عربة أطفال على الرصيف في مدينة سوليهال بإنجلترا. الحادث وقع عند ممر للمشاة في طريق وارويك في حي أولتون، عصر يوم السبت الماضي.

أظهر مقطع فيديو صوّره أحد الشهود لحظة انحراف السيارة عن مسارها واصطدامها بعمود إنارة وانقلابها على جانبها. ويبدو في الفيديو كيف حاولت الأم تفادي السيارة وحماية ابنتها من الاصطدام.

@imjustbrum SHOCKING moment a mum and her child miraculously escape serious injury after a car crashed and flipped into their path. The astonishing collision happened near a zebra crossing in Olton, Solihull. #imjustbrum #birmingham #brum #solihull #crash ♬ original sound - imjustbrum

سارع الناس الذين كانوا في الشارع وفي سياراتهم إلى مساعدة الأم والطفلة، اللتين خرجتا سالمتين من الحادث بأعجوبة. وظهرت الأم وهي تحتضن ابنتها وتجلس على كرسي أمام أحد المطاعم.

قال عامل في أحد المحلات التجارية لصحيفة BirminghamLive إن الطفلة كسرت ساقها في الحادث، وأن الأم كانت في حالة صدمة. وأضاف “كانت الطفلة تبلغ من العمر عامين فقط. لقد كان حادثًا فظيعًا”.

أصيبت سائقة السيارة، وهي امرأة في الأربعينيات من عمرها، بجروح نقلت على إثرها إلى مستشفى هارتلاندز في برمنغهام. وقالت خدمة الإسعاف إنها تلقت بلاغًا عن الحادث في الساعة 4:11 مساءً، أرسلت سيارتي إسعاف وضابط مسعف إلى الموقع. وأوضحت أن إصابات السائقة والطفلة لم تكن خطيرة، بينما كانت إصابات الأم طفيفة.

قالت الشرطة إنها حضرت إلى مكان الحادث، وأن التحقيق ما زال جاريًا. وأكدت أنه لم يتم إلقاء القبض على أحد.

أثناء سير السيده مع طفلتها قبل الحادث بثواني
أثناء إنقلاب السياره
لحظة انقلاب السياره
search