الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:02 ص

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان.. اللهم أوصيك بمستقبلي خيرًا

 دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

إسراء عبدالفتاح

A A

يتصدر دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان، تريند موقع البحث الشهير “جوجل”، وذلك بالتزامن مع الجمعة الثالثة من شهر رمضان.

دعاء التاسع عشر من رمضان


دعاء التاسع عشر من رمضان

ويرصد "تليجراف مصر" خلال السطور التالية، دعاء التاسع عشر من رمضان، تيسيرًا وتسهيلًا على المواطنين، كالآتي:

-اللَهم اجبر خاطري جبرا أنت وليه، فإنه لايعجزك شيئا في الأرض ولا في السماء، ربِي اشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يبكيني،ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقي أهلي ولا تعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة.

-يارب اغسل هذا القلب حتى تُمحى ندوبه.. أقم فيه الأفراح، شرِّعه للنور، امطر عليه بفضلٍ ينزعه من جفافه.

-اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته، ولا دينا إلا قضيته، ولا مريضا إلا شفيته، ولا مبتلى إلا عافيته، ولا ضالا إلا هديته، ولا غائبا إلا رددته، ولا مظلوما إلا نصرته.

-اللهم أخرجني من حولي إلى حولك، ومن عزمي إلى عزمك، ومن ضعفي إلى قوّتك، ومن انكساري إلى عزّتك، ومن ضيق اختياري إلى براح إرادتك.

-ربي أوصيك بمستقبلي خيرًا وأنت خير من أُوصي، اللهم وفقني ويسّر لي أمري وانزل على أيامي القادمة توفيقك ورضاك وكن لي عونًا معينًا، اللهم وفقني في كل خطوة اخطيها.

-اللهم أجعل لنا نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات وإجابة الدعوات اللهم لطفك بقلوبنا وأحوالنا وأيامنا اللهُمَّ تولنا بسعتك وعظيم فضلك إنك على كل شيء قدير.

-اللهُم غيرني لما تريد أنت، واختر لي ما تشاء أنت، واجعل قلبي متعلق بك وحدك أنت، وبدل ما تراه عيني جميلا بما تراه أنت، اللهُم إني سلمتك أمري ونفسي في الدُنيا فأجعل دنياي كما تحب، وآخرتي برحمتك أنت وليست بعملي فما لي سواك أنت ياالله.

-اللهم في يوم الجمعة أرزقني البركة في كل ما أملك، في جسدي وروحي وقلبي وحياتي وعائلتي وأرضي وسمائي ولحظاتي وسكناتي وصمتي وحديثي وكل ما يحيط بي، اللهم افتح لي أبواب الخير والتيسير وصد عني أبواب الشر والتعسير، فلا حول ولا قوة لي إلا بك، بك استعين وبك استجير وبك اكتفي.

search