الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:46 ص

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

أحمد رفعت لاعب فيوتشر

أحمد رفعت لاعب فيوتشر

A A

قام رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، بزيارة أحمد رفعت، لاعب فيوتشر الذي يمكث بأحد المستشفيات؛ إثر الأزمة الصحية التي تعرض لها قبل ثلاثة أسابيع في أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

 واطمأن رئيس الأهلي على الحالة الصحية لمهاجم فيوتشر، وأكد دعمه ومساندة النادي للاعب، وتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأسرته وناديه ومحبيه.

هزيمة الزمالك.. أمنية أحمد رفعت بعد تحسن حالته الصحية

وتحدث المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، تامر مصطفى، عن مواجهة الزمالك الأحد المقبل، في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال تامر مصطفي في تصريحات لقناة etc الفضائية "بالطبع لا نمتلك خبرة كبيرة في البطولات الأفريقية، فهذه هي ثاني مشاركة لنا، لكن في النهاية نريد أن نكتب التاريخ في الكونفيدرالية ونواصل المشوار نحو التتويج باللقب".

أضاف: الزمالك نادي كبير ولديه عناصر خبرة مميزة، بالإضافة إلي قاعدة جماهيرية واسعة وكنت أتمني مواجهته في نهائي البطولة، ليكون هذا شرفًا للكرة المصرية، والاستعداد لمباراة الأحد مختلف تمامًا عن مباريات الدوري.

حالة أحمد رفعت

في سياق مختلف، كشف المدير الفني لفريق فيوتشر، رسالة أحمد رفعت لاعب الفريق إلى زملائه قبل مباراة الزمالك.

وقال: زورت أحمد رفعت عقب نقله إلى القاهرة، وحالته الصحية الآن أفضل، لكن كلامه قليل جدًا.

أضاف مدرب فيوتشر: زيارتي له لم تستغرق سوي دقيقة واحدة بسبب وجوده في الرعاية،وهو حرص على الاطمئنان علي الفريق وتمني لنا التوفيق في مباراتي الزمالك في ذهاب وإياب ربع النهائي.


 


 

search