السبت، 05 أكتوبر 2024

01:22 م

"زغلول" هرب من القفص.. قرد يتجول في شوارع بورسعيد لساعات

القرد الهارب

القرد الهارب

محافظات - تليجراف مصر

A A

بعد ساعات من رحلة بحث مثيرة عن القرد “زغلول”، الذي هرب من قفصه في أحد المراكز التجارية في بورسعيد، وتجول لساعات في شوارع المدينة، حتى تم العثور عليه بواسطة شخص يعمل مأذون، والذي أعاده إلى مكانه مرة أخرى.

موجة سخرية

تحولت واقعة القرد “زغلول” إلى موجة سخرية، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للقرد، مع تعليقات تدعو للبحث عنه بشكل ساخر، منها: « بورسعيد مقلوبة علي قرد ضايع شوفو وصلنا لفين".

 وانتشرت صورة القرد زغلول على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات تدعو للبحث عنه، وعبّر رواد مواقع التواصل عن سخريتهم من هروب القرد: “طب ما ترنوا عليه، ما شاء الله معاه أيفون، كان بيسرق مني الاكل في البازار، يارب ترجع يابو الزغاليل”، وفي منشور آخر: “في قرد هرب يا جدعان في بورسعيد بجد مش هزار”. 

كيف هرب؟ 

تخلص "زعلول" قد من القيود والسلاسل، ونجح في التسلسل خلسة بعيدًا عن أنظار حراس ومسؤولي المركز التجاري الذي يتواجد فيه، وبعد اكتشاف تغيبه، سادت حالة من القلق وبدأت إدارة المول في البحث عنه، وبعد ساعات تمكن شخص يعمل مأزون من العثور على القرد بالصدفة، وتواصل مع إدارة مول جولدن زون لإعادته، دون تعرضه لأي شخص أو ضرر خلال هروبه.

ساعات من البحث

تمكن مأزون من العثور على القرد زغلول بعد ساعات من البحث، وتواصل مع إدارة مول جولدن زون لإعادته، وتم إعادة القرد إلى منزله في المول مرة أخرى.

search