الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:05 ص

"ريجيم قاسي".. نحافة إلهام شاهين بلا "تكميم"

إلهام شاهين

إلهام شاهين

نورهان طلعت

A A

كشفت الفنانة إلهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أسباب ظهورها بنحافة شديدة في الصور التي نشرتها مؤخرًا أثناء رحلتها في موناكو.

إلهام قالت:"كل ما في الأمر أنني خضعت لـ(ريجيم قاسي)، وفقدت بعض الوزن، ولم أجرِ أي شيء آخر، فعندما يزيد وزني أرتدي ملابس فضفاضة وواسعة، وعندما ينقص أرتدي ملابس ضيقة، لعدم وجود (ديفوهات) بالجسم".

وأضافت "عندما ينقص وزني ترتفع معنوياتي، بالتالي ينعكس ذلك عليّ وعلى ملابسي، بالإضافة إلى أن موناكو التي زرتها قبل أيام بلد نظيفة للغاية، فيها هدوء وراحة أعصاب غير عادية، وبها جبال وزرع وأشجار، وطبيعتها خلابة".

وتابعت "فوجئت أن الشوارع العادية بها سجادة حمراء، فما وجدته من نظافة شديدة بهذا البلد أجبرني على ارتداء ملابس أنيقة".

إلهام شاهين في أحد شوارع موناكو

وكانت إلهام شاهين قد تعرضت لموجة من الانتقادات على الصور التي نشرتها أثناء تواجدها قبل أيام في موناكو، واتهمها البعض بإجراء تعديلات على الصور لتظهر بقوام نحيف، واتهمها آخرون بإجراء عملية تكميم أو تجميل ولذا ظهرت بهذا الشكل.

وانتقلت إلهام من حضور مهرجان الأمل السينمائي الدولي بموناكو إلى حضور مهرجان الجونة السينمائي لتلحق بالأيام الأخيرة من عُمر نسخته السادسة، التي تختتم فعالياتها غدًا الخميس.

وتعد قصة مسلسل"ألفريدو" إحدى قصص مسلسل “55 مشكلة حب”، هي آخر الأعمال التي عُرضت أخيرًا لإلهام شاهين، وحققت نجاحًا كبيرًا للغاية وقت عرضه، واستطاع تصدّر محركات البحث المختلفة وقت عرضه عبر منصة “WATCH IT”، وأيضًا قناة ON وON دراما الفضائية.

والمسلسل شارك في بطولته أحمد فهمي وندى موسى وإنجي كيوان وإيمان السيد وأمير شاهين وعابد عناني وعمر شرقي وسيف زهران ومحسن صبري وإيمان السيد. والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

search