الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

الإسماعيلي وسموحة أبرزها.. 3 مواجهات اليوم في الدوري الممتاز

الإسماعيلي

الإسماعيلي

محمد فتحي

A A

تقام في العاشرة مساء اليوم الأربعاء ثلاث مباريات في إطار افتتاح لقاءات الجولة الـ17 للدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يلعب في المواجهة الأولى الإسماعيلي على ملعبه مع سموحة. 

ويستقبل الجونة بملعبه خالد بشارة فريق المقاولون العرب، فيما يلتقي سيراميكا كليوباترا مع زد باستاد المقاولون العرب.

في المباراة الأولى يدخل الإسماعيلي اللقاء بقيادة إيهاب جلال 14 نقطة بالمركز الـ15 جمعها من 15 مباراة فيما يمتلك سموحة بقيادة أحمد سامي 22 نقطة بالمركز السابع جمعها من 15 لقاء.

ويسعى الإسماعيلي لاستعادة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز اليوم للابتعاد عن مناطق الهبوط والدخول نحو المنطقة الدافئة

في المقابل يأمل سموحة في استمرار نتائجه الإيجابية للاستمرار في الزحف نحو المربع الذهبي لترتيب المسابقة.

الجونة والمقاولون وجهًا لوجه

وفي اللقاء الثاني يدخل الجونة اللقاء بقيادة علاء عبدالعال، المدير الفني للفريق وفي رصيده 22 نقطة بالمركز السادس جمعها من 14 مباراة فيما يمتلك المقاولون العرب بقيادة محمد عودة 9 نقاط بالمركز قبل الأخير جمعها من 17 لقاء.

واختتم الجونة تدريباته أمس وقام عبد العال بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه لتنفيذها خلال اللقاء كما أعطى تعليمات خاصة للاعبيه باستغلال كافة الفرص التي تتاح لهم لحسم المباراة مبكرا.

في المقابل اختتم المقاولون العرب تدريباته أمس وحرص محمد عودة على تصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية لتفادي تكرارها في اللقاءات المقبلة.

سيراميكا ضد زد

وفي المواجهة الأخيرة يمتلك سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي 21 نقطة من 14 مباراة بالمركز الثامن فيما يمتلك زد بقيادة مجدي عبد العاطي 23 نقطة بالمركز الخامس جمعها من 15 مباراة.

واختتم سيراميكا تدريباته أمس وقام الرمادي بتجريب أكثر من طريقة لعب قبل الاستقرار على الطريقة النهائية التي سيخوض بها الفريق اللقاء. 

في المقابل اختتم زد تدريباته أمس ويسعى الفريق لوقف نزيف النقاط واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى بعدما غابت عن الفريق في الجولات الست الأخيرة حيث تلقى هزيمتين وتعادل في 4.

search