الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:29 ص

السر في مفتاح الشقة.. ضبط خادمة سرقت مجوهرات طبيبة ببورسعيد

سرقة مشغولات ذهبية

سرقة مشغولات ذهبية

محمود رفاعي

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، بمشاركة مديريتي أمن بورسعيد والسويس، من ضبط سيدة لها معلومات جنائية، ارتكبت واقعة سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن طبيبة.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة عن طريق سرقة مفتاح الشقة الخاص بالمجني عليها مستغلة عملها كخادمة لدى الطبيبة، وبعد إرشادها عن مكان المسروقات تم ضبطها بجانب مبلغ مالي من متحصلات بيع جزء من المسروقات، وقد أنفقت باقي المبلغ على متطلباتها الشخصية.

سرقة

وأسفرت الجهود عن ضبط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة الجناين، لارتكابه واقعة سرقة بعض المحتويات من داخل مدرسة كائنة بذات الدائرة محل سكنه عن طريق كسر كالون الباب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سرقة مشغولات ذهبية

وفي واقعة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من القبض على عاملة لسرقتها مشغولات ذهبية من داخل منزل بمنطقة مصر الجديدة.

تعود بداية الواقعة عندما تم ضبط عاملة “خادمة” مقيمة في دائرة قسم شرطة عين شمس لسرقتها مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من داخل منزل سيدة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وبحوزتها جزء من المسروقات.

وذكرت المتهمة أنها قامت ببيع باقي المشغولات الذهبية لأحد أصحاب محلات الذهب "حسن النية"، وتم ضبط باقي المشغولات الذهبية لديه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية أيضًا من ضبط شخصين “لهما معلومات جنائية”، وبحوزتهما فرد محلي و2 سلاح أبيض ودراجة نارية، وبمواجهتهما اعترفا بأن الدراجة النارية من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب قطع الأسلاك وحيازتهما للأسلحة المضبوطة بقصد الدفاع عن نشاطهما.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

search