السبت، 05 أكتوبر 2024

11:13 ص

"صفوا عينه عشان كاميرات المراقبة".. ضحية المطرية يروي تفاصيل الجريمة (فيديو)

المجني عليه ونجله

المجني عليه ونجله

محمود رفاعي

A A

أثار تشكيل عصابي "ملثم"، يستقل سيارة دون ترخيص، الخوف والهلع في أحد شوارع المطرية، حيث نزل منها 4 متهمين وقاموا بفقأ عين مسن يبلغ من العمر 62 عامًا، وإصابة نجله 39 عامًا، بطلقة نارية في قدمه.

نزيف على الأسفلت

"أبويا كان واقع قدام عيني ومش عارف ألحقه".. بهذة الجملة الحزينة بدأ أحمد سمير، حديثه مع “تليجراف مصر”، حيث أوضح أنه خلال وجوده مع والده في الشارع، طلب الأخير منه أن يحضر له هاتفه من المنزل.

وبعد صعود أحمد لمنزله، سمع صراخًا مرتفعًا من سكان المنطقة، وبادر بالنزول ليتفاجأ بوالده ملقى علي الأرض، ممسكاً عينيه وغارقًا في دمائه، إذا تعدي عليه 4 متهمين باستخدام أسلحة نارية.

يزحف بقدم واحدة

حاول أحمد أن يساعد والده الملقى علي الأرض، إلا أن أحد المتهمين صوب له طلقة نارية أصابت قدمه، ما جعلته غير قادر على السير، ليترجل بقدم واحد إلى أبيه، محاولًا إنقاذه. 

وأضاف نجل “سمير”: “أبويا راجل سواق وعينه مصدر رزقه، وبعد اللي حصل كدا أبويا هيقعد في البيت وهيخسر شغله”. 

بداية الواقعة 

تعود بداية الواقعة عندما قام سمير وابنه أحمد، بتركيب كاميرات مراقبة فوق مغسلة سجاد يعملان بها، لحماية المكان من اللصوص، ولإبعاد بائعي المخدرات، لكن أحدهم فصّل كاميرات المراقبة عن طريق تقطيع الأسلاك، وهدد الابن وأبيه بعدم تركيبها مجددًا.

إطلاق نار

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالى بوقوع إطلاق نار ووجود مصابين بأحد شوارع المطرية.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع البلاغ، وتبيّن إصابة مسن بطلق ناري (خرطوش) في عينه وإصابة ابنه في قدمه، ونُقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤال الابن المصاب، قال إن أحد المتهمين وقع بينه وبينهم مشادة كلامية في وقت سابق، بسبب تعمُّد المتهم الوقوف أمام المغسلة الخاصة به وتعمُّد إهانة أهالي المطرية.

هروب المتهمين

وأضاف الضحية، أن المتهم استعان بشقيقه وأقاربه وجاءوا في سيارة وأطلقوا النار على أبيه، ما تسبّب في إصابته في عينه، ثم أطلقوا النار عليه، وروعوا سكّان الشارع، ولم يكتفوا بذلك بل أطلقوا النار على ماسورة غاز.

وتحفّظ رجال المباحث على مقطع فيديو يرصد هجوم المتهمين، وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على المتهمين.



 

search