السبت، 05 أكتوبر 2024

03:43 م

حرب على "مضيفة" في قنا.. الخرطوش ملأ أجساد 5 من عائلة واحدة

سلاح ناري

سلاح ناري

قنا - ابراهيم زايد

A A

أصيب خمسة أشخاص بطلقات خرطوش في قرية “الدهسة” بمركز فرشوط في محافظة قنا، اليوم الأربعاء، أول أيام عيد الفطر، وانتقلت قوات  الشرطة بصحبة فرقة من قوات الأمن المركزي إلى مكان الواقعة.

تلقى مدير أمن قنا، اللواء مصطفى مبروك درة، إخطارا من غرفة العمليات المركزية، يفيد بورود بلاغ بإصابة خمسة أشخاص بعيارات نارية إثر مشاجرة طاحنة بمركز فرشوط، وتم إرسال قوات الأمن إلى مكان الواقعة والسيطرة على الموقف، وتم إخطار الجهات المعنية لاتخاذ اللازم. 

وتلقى مرفق إسعاف قنا الرئيسي، إشارة من مركز فرشوط تطلب الدفع بأربعة سيارات إسعاف إلى قرية الدهشة بعد ورد بلاغ بسقوط مصابين اثر مشاجرة بالأسلحة النارية.

بعد الفحص تبين إصابة خمسة أفراد من عائله واحدة بطلق خرطوش إثر مشاجرة بين أبناء العمومة (خ. س، 50 عاما)، وابنه من ناحية، وأبناء أخيه (عبد الرحمن وأحمد ومحمود. م. س“ بسبب مضيفة العائلة.

نقل المصابين الخمسة إلى مستشفى فرشوط المركزي لتلقي العلاج، وجرى تحويل 3 حالات منهم إلى مستشفى قنا العام، لخطورة إصابتهم وحاجتهم لعمليات ذات مهارة خاصة، والرعاية الطبية الفائقة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات، والتي أمرت مباحث فرشوط بالتحري حول الواقعة وكتابة تقريرها   وكشف ملابساتها وضبط المتهمين، المتسببين في إطلاق الأعيرة النارية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search