الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

اعتقال رئيس نادي الوداد بعد التعامل مع ”إسكوبار الصحراء”

سعيد الناصيري رئيس الوداد

سعيد الناصيري رئيس الوداد

محمود موسى

A A

اعتقلت السلطات المغربية، عددًا من الأشخاص في قضية التعامل مع أحد أكبر تجار المخدرات في المغرب، من بينهم سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي.

وبحسب صحيفة "المنتخب المغربية": اعتقلت الشرطة المغربية سعيد الناصيري رئيس النادي رفقة 20 شخصًا آخرين.

واتهم أحد تجار المخدرات الحاج أحمد بن إبراهيم المعروف “المالي” أو ”إسكوبار الصحراء”، المعتقل في السجن مجموعة من الشخصيات، من بينها سعيد الناصيري بالاستيلاء على ممتلكاته العقارية.

ويواجه رئيس الوداد خطر عقوبة السجن، ما يهدد استقرار نادي الوداد في فضيحة هزت الوسط الرياضي المغربي.

نتائج سلبية للوداد المغربي

وتلقى فريق الوداد المغربي خسارة جديدة أمام سيمبا التنزاني بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد أسيك ميموزا بالمركز الأول في المجموعة الثانية بـ7 نقاط، ويأتي سيمبا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، فيما يعد جوانينج جالاكسي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويحتل الوداد المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد 3 نقاط.

ولعب الوداد 4 مباريات في المجموعة الثانية، إذ لعب 4 مباريات فاز في واحدة وخسر 3 مرات، فيما سجل هدفًا وحيدًا واستقبل 4.

وتلقى الفريق المغربي هزيمتين في أول جولتين على يد جالاكسي وأسيك ميموزا ، قبل أن يحقق الفوز على سيمبا في الجولة الثالثة، ليتلقى خسارة جديدة أمام سيمبا.

واستعان النادي المغربي بالتونسي فوزي البنزرتي لتدريب الفريق خلفا لعادل رمزي، الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج في دوري الأبطال وخسارة دوري السوبر الأفريقي أمام صنداونز.

ويحتل الوداد المركز الخامس في الدوري المغربي برصيد 19 نقطة، إذ لعب 9 مباريات فاز في 6 وتعادل مرة وحيدة وتلقى هزيمتين، ونجح في تسجيل 15 هدفًا واستقبل 9.

search