السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

الأهلي يهاجم أوراوا الياباني بـ"الشحات وكهربا وتاو"

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

أعلن المدير الفني لفريق الأهلي، السويسري مارسيل كولر، التشكيل الأساسي الذي يخوض به المارد الأحمر مباراة أوراوا الياباني التي تقام في الرابعة والنصف عصراً على إستاد الأمير عبدالله الفيصل الرياضي لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

تشكيل الأهلي أمام أوراوا

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة أوراوا على النحو الآتي:

حراسة المرمى  محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، وفي خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، وفي الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم "كهربا".

دكة بدلاء الأهلي

ويجلس على دكة بدلاء الأهلي كل من: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأكرم توفيق وحمزة علاء وعمرو السولية، وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وكريم الدبيس.

جلسات الشناوي

وفي سياق آخر عقد محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي اجتماعاً مع زملائه في الفريق لتحذيرهم من التهاون أمام لاعبي أوراوا، من أجل التتويج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية وكتابة تاريخ جديد للقلعة الحمراء.

وتوج المارد الأحمر بالميدالية البرونزية من قبل في 3 مشاركات مونديالية في نسخ 2006 و2020 و2021.

محمد الشناوي

لائحة مباراة البرونزية

إذا انتهى الوقت الأصلي لمباراة الأهلي وأوراوا بالتعادل سواء الإيجابي أو السلبي فإن المباراة ستذهب مباشرة إلى ركلات الجزاء دون لعب شوطين إضافيين.

فريق الأهلي
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search