السبت، 05 أكتوبر 2024

05:02 م

التحكيم امرأة.. الأهلي ينازع "برونزية الأندية"

الأهلي يسعى لانتزاع برونزية رابعة في مونديال الأندية

الأهلي يسعى لانتزاع برونزية رابعة في مونديال الأندية

محمود حسن

A A

يلتقي فريقا الأهلي وأوروا ريدز الياباني، في الرابعة والنصف من عصر اليوم، الجمعة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في بطولة كأس العالم للأندية.

وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، إدارة المواجهة إلي الأمريكية توري بينسو، التي أدارت مواجهة فريقي الإتحاد السعودي وأوكلاند، في الدور الأول من البطولة.

مصالحة الجماهير

ويسعى لاعبو الأهلي إلى الفوز بهذه المباراة لمصالحة جماهيرهم بميدالية برونزية، بعد إخفاقهم في الصعود لنهائي المونديال، بينما يريد أوراوا  حسم الأمور لصالحه حيث سيكون تتويجه بالبرونزية إنجازا تاريخيا، حيث لم يسبق له أن فاز بالمركز الثالث، بينما حصده الأهلي ثلاث مرات من قبل.

وقرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر إعادة المالي أليو ديانج للمشاركة في خط الوسط على حساب أكرم توفيق، الذي لم يظهر بالصورة المنتظرة منه أمام فلومينينسي، بينما شاهد كولر مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا، وأعد جهازه المعاون تقريرا شاملا عن أبرز نقاط القوة في الفريق الياباني، وكل نقاط الضعف التي يُمكن للأهلي استغلالها في تحقيق الفوز.

مارسيىل كولر

علاج نفسي

وعقد الجهاز الفني للأهلي جلساتٍ مكثفةً مع اللاعبين، بهدف التأهيل النفسي، لانتشالهم من حالة الإحباط الشديدة التي ضربت بعضًا منهم عقب الخسارة في الدور نصف النهائي، خاصة وأن الأفضلية طوال مباراة فلومينينسي كانت من نصيب المارد الأحمر لم يُحسن مهاجموه إستغلال الفرص السهلة التي جاءت لهم ما ترتب عليه في النهاية ضياع حلم الصعود إلى النهائي.

ويغيب عن الأهلي في مباراة أوراوا مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست، بسبب الإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء اتحاد جدة، وصدور قرار من جانب اللجنة المنظمة حرمانه من مباراتين في البطولة.

ويضم تشكيل الأهلي اليوم، في حراسة المرمى، محمد الشناوي، وفي خط الدفاع، علي معلول ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، وأكرم توفيق. وعلى خط الوسط، إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا. وفي الهجوم حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

search