الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:16 ص

صغيرة مدينة نصر تواجه المتهم بخطفها: عمو.. أختي فين؟

لحظة اختطاف طفلتي مدينة نصر على يد والدهما وآخر

لحظة اختطاف طفلتي مدينة نصر على يد والدهما وآخر

خلود طارق

A A

أجرت جهات التحقيق، مواجهة بين الطفلة "جنى" إحدى الطفلتين المعروفتين بـ"طفلتي مدينة نصر"، بينها وبين أحد المتهمين بخطفها مع والدها، والذي ظهر في فيديو “الأسانسير”.

 وقالت"هبة.ح" والدة الطفلتين، في تصريح لـ"تليجراف مصر"، إن ابنتها لامت المتهم على فعلته. 

أختي فين

وأضافت، أن"جنى" تعرفت، أمام المحقق، على المتهم الذي كان بصحبة والدها لحظة الهجوم عليها وعلى شقيقتها داخل الأسانسير، وخاطبته باكية بقولها "قول لعمو أختي حنين فين".

بينما وجهت الأم حديثها للمتهم وقالت “أنت إزاي مفيش في قلبك ذرة رحمة بالشكل دا”، واستمعت جهات التحقيق لأقوالها، بشكل تفصيلي في الواقعة. 

انتحال صفة 

من جانبها، قالت "ليلى" جدة الطفلتين، إن طليق ابنتها، أرسل شخصا ادعى أنه من أقاربه لحل المشاكل الأسرية بين ابنتها وطليقها، واكتشفوا لاحقا أن هذا الشخص هو محامي الأب، وليس من أقاربه كما ادعى. 

حبس 4 أيام 

وكانت جهات التحقيق، أمرت بحبس المتهمين المقبوض عليهما، في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"خطف طفلتي مدينة نصر"، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

وظهر أحد المتهمين المقبوض عليهما، في فيديو كاميرات المراقبة داخل "الأسانسير"، وهو يرتكب جريمة الخطف بالاشتراك مع الأب، والآخر هو سائق السيارة التي استقلوها ومعهم الطفلة "حنين"، واعترف المتهمان بتلقيهما أموالا من الأب، نظير تنفيذ الجريمة والاشتراك فيها. 

ضبط المتهمين

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت، الأربعاء، عن تمكن أجهزتها الأمنية من القبض على متهمين في الواقعة، بعدما حللت وحداتها المختصة مقاطع الفيديو المتداولة، حيث تبين من التحريات أن الأب غادر البلاد بإحدى الطفلتين وتُدعى "حنين" وذلك بمحض إرادتها وفق ما أظهرته كاميرات المراقبة المثبتة بمطار القاهرة، بينما عادت "جنى" لوالدتها مجددا، بعدما تركها والدها أمام العقار.

search