الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:52 ص

بلا مكياج.. تفاصيل الظهور الأخير لـ شيرين سيف النصر

آخر ظهور للفنانة شيرين سيف النصر

آخر ظهور للفنانة شيرين سيف النصر

شيماء رستم

A A

يعيش الوسط الفني حالة من الحزن بعد وفاة الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 57 عاما بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

رحلة شيرين في الفن والحياة تخللها الكثير من الألم والإثارة لفنانة معتزلة لا زالت تتربع على عرش قلوب الجماهير.

في آخر ظهور لشيرين سيف النصر نشرت صورة بدون ماكياج لكنها كانت محتفظة بجمالها وهدوئها المعتاد.

ظهور شيرين الأخير كان في عام 2022، وكان سببه تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيدة بدينة كبيرة بالعمر تشبهها في الملامح.

ونفت شيرين سيف النصر أن هذه الصورة تعود إليها وأكدت حينها أنها بصحة جيدة ومازالت بنفس شكلها بآخر ظهور لها، ونشرت صورة لها لتؤكد للعامة أنها مازالت جميلة كما السابق.

وكانت آخر مكالمة هاتفية للراحلة بتاريخ 4-6-2022، في برنامج مساء dmc مع المذيعة إنجي القاضي.

وقالت الفنانة الراحلة، شيرين سيف النصر، خلال المداخلة، إن سبب غيابها عن الساحة الفنية هو وفاة والدتها لأنها كانت تساعدها في جميع أعمالها.

وأوضحت أنها تعبت كثيرا بعد وفاة والدتها ورغبت في العودة للفن ولكن الأعمال التي كانت تقدم لها لم تثر إعجابها وفضلت أن تظل على ذكرى أعمالها القديمة.

أخر ظهور لـ شيرين سيف النصر عام 2022

رحلة شيرين سيف النصر 

واستطاعت شيرين سيف النصر رغم عمرها الفني القصير أن تكون أيقونة جمال بالنسبة للعديد من الفتيات فى هذه الفترة، فقد اشتهرت بإكسسواراتها الكثيرة التي كانت تدل طوال الوقت على ثرائها، وأناقتها المتلازمة مع أي عمل تقدمه، لذلك لن تجدها فى دور الفتاة الفقيرة، أو من طبقة متوسطة، ففي "سواق الهانم" كانت ابنة الرجل الثري، وفيلم "النوم في العسل" كانت الصحفية المتأنقة.

ولدت شيرين سيف النصر في الأردن لأب مصري وأم فلسطينية، ورغم اختفائها عن الساحة الفنية منذ عام 2006، إلا أنها لا تزال محط اهتمام الجمهور.

في عام 1991 تخرجت في كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون.

واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى بعد الطلاق، وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

تزوجت 3 مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي، والثانية من المطرب مدحت صالح إلى أن زواجها انتهى بالطلاق.

وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال.

كانت آخر أعمال شيرين مسلسل “أصعب قرار” عام 2007، وفي السينما كان فيلم “أمير الظلام” عام 2002.

search